أخبار عاجلة
الرئيسية / منوعات / سيدة تقدم لها ولم تقبل به تروي التفاصيل.. نجل مفتي الأسد يبحث عن سورية مقيمة بأوروبا للزواج بها بمقابل مادي.. فما السبب؟

سيدة تقدم لها ولم تقبل به تروي التفاصيل.. نجل مفتي الأسد يبحث عن سورية مقيمة بأوروبا للزواج بها بمقابل مادي.. فما السبب؟

كشفت مصادر إعلامية، عن قيام نجل مفتي نظام الأسد، ملهم حسون، بالبحث عن امرأة في أوروبا تحمل الجـ.ـنـ.ـسية السورية بهدف الزواج منها والحصول على إقامة في أوروبا.

وذكرت صحيفة “جسر” المحلية، في تقرير لها، الإثنين، أن ملهم حسون تواصل مع مجتمعات اللجوء السورية في أوروبا، باحثاً عن امرأة سورية تحمل جنـ.ـسـ.ـية أو إقامة أوربية بغرض الزواج منها وحصوله على إقامة في بلد أوروبي وذلك لقاء مبلغ مادي.

وأضافت أن حسون يحمل إقامة سارية المفعول في أوكرانيا، إلا أنه يريد الحصول على إقامة في بلد بأوربا الغربية.

ونقلت الصحيفة عن إحدى السيدات اللواتي تلقين العرض، أنها رفـ.ـضت القبول بالزواج من ملهم حسون لكونه قائم على المصلحة، ولا يمكن أن تساهم في حماية المـ.ـجـ.ـرمين.

وأشارت إلى أن الأمر يعزز الشـ.ائعات التي تفيد بقرب توجيه ضـ.ـربة قاسية لمفتي نظام الأسد أحمد بدر الدين حسون وعائلته، والتي قد تبدأ بعـ.ـز له من منصبه أو عدم التجديد له.

 وكان المغني الموالي ريبال الهادي، كشف في شهر أبريل/ نيسان الماضي، أن مفتي نظام الأسد حسون ممنوع من الظهور على وسائل إعلام النظام، أو الإدلاء بأي تصريحات.

ويعد المفتي حسون أحد أبرز المؤيدين للنظام، واشتهر بتصريحاته الكـ.ـا ذبة والمـثـ.ـيرة للجدل، ويصفه الثوار بأنه عالم سلطة ويستخدم سياسية النـ.ـفاق للتقرب من عائلة الأسد.

وينحدر أحمد بدر الدين حسون من مدينة حلب، ويعرف عنه التأييد المطلق لنظام الأسد، كما أصدر عدة فتاوى بقـ.ـتـ.ـل أبناء الشعب السوري، بحجة مكـ.ـا فـ.ـحة الإر هـ.ـاب.

شاهد أيضاً

شاهد سعر صرف الدولار مقابل الجنيه المصري و الليرة السورية والليرة التركية وبعض العملات العربية يوم الخميس 26 تشرين الثاني 2020

شاهد سعر صرف الدولار مقابل اليورو والجنيه المصري و الليرة السورية والليرة التركية وبعض العملات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *