الرئيسية / أخبار سوريا / مــ.ـاس كهربائي جديد في سوريا

مــ.ـاس كهربائي جديد في سوريا

أفادت مصادر محلية من الجنوب السوري، أن الاحـ.ـتلال الاسرائيلي استهـ.ـدف فجر اليوم الاثنين، مواقع للملـ.ـيشيات الإيـ.ـرانية بريف القنيطرة الشمالي.

وأضاف موقع تجمع أحرار حوران، أن قـ.ـوات الاحـ.ـتلال الإسرائيلي استـ.ـهدفت بـ.ـقذائف المدفعـ.ـية تحركات للمليشيات الإيرانية جنوب غرب بلدة حضر، بالتـ.ـزامن مع إطلاق قنابل ضوئية بالقرب من السياج الحدودي بريف القنيطرة الشمالي.

وفي شهر آذار الفائت أفادت وسائل إعلام نظام الأسد إن طـ.ـائرة مروحـ.ـية “إسرائيلية” استهـ.ـدفت سيارة بريف محافظة القنيطرة.

وذكرت وكالة سانا التابعة للنظام أنه سـ.ـمع اصوات انفجـ.ـارات بالقرب من خط وقـ.ـف اطـ.ـلاق النـ.ـار بالجولان⁩ السوري المحـ.ـتل، والاحـ.ـتلال الاسرائيلي يُطـ.ـلق قنابل مضيئه بالمنطقة.

من جانبه، أعلن الناطق باسم جيش الاحتـ.ـلال الإسرائيلي، بإنه رصد محاولة لتنـ.ـفيذ عـ.ـملية قنص في منطقة شمال هضـ.ـبة الجولان، مضيفا أن قـ.ـوة من الجيـ.ـش أغارت على سيارة متورطة في محاولة تنـ.ـفيذ العـ.ـملية.

وعادة ما يشن الاحتلال الإسرائيلي هجـ.ـمات جوية أو صـ.ـاروخية ضـ.ـد مواقع للمليشـ.ـيات الإيرانية في سوريا، وخاصة في الجنوب وريف حمص الشرقي، في إطار “الحـ.ـرب على النفوذ الإيراني”، وذلك في وقت تمـ.ـددت فيه المليشـ.ـيات الإيرانية في عدة مناطق بالجنوب السوري تحت أنظـ.ـار قوات الاحتلال، وباتـ.ـفاقات غير معلنة.

شاهد أيضاً

قتلى وجرحى من عناصر ميليشيا أسد في البادية السورية

أعلنت عناصر ميليشيا أسد الطائفية عن قتلى وجرحى نتيجة انفجار لغم أرضي في بادية تدمر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *