الرئيسية / أخبار تركيا / 2000 ليرة تركية شهريا .. قائم مقام تركي يلبي النداء و يقدم الدعم اللازم لسيدة سورية تعمل في تلميع الاحذية
kaymakamliktan ayakkabi boyayarak ailesinin gecimini saglayan suriyeli kadina destek 114584 660x330 - 2000 ليرة تركية شهريا .. قائم مقام تركي يلبي النداء و يقدم الدعم اللازم لسيدة سورية تعمل في تلميع الاحذية

2000 ليرة تركية شهريا .. قائم مقام تركي يلبي النداء و يقدم الدعم اللازم لسيدة سورية تعمل في تلميع الاحذية

2000 ليرة شهريا .. قائم مقام تركي يلبي النداء و يقدم الدعم اللازم لسيدة سورية كانت تعمل في تلميع الاحذية

مدّ مكتب محافظ المنطقة يد العون لسيدة سورية تدعى “ثرية إي” التي تكسب قوت يومها من تلميع الأحذية في منطقة مديات في ماردين.

وبحسب ماترجمه موقع “تركيا الخبر” قبل أسبوع ، تم اتخاذ إجراءات في القضاء بناءً على تعليمات محافظ مديات أحمد سولماز ، عقب أنباء في الصحف المحلية بأن “السورية “ثرية إي” تحاول رعاية أطفالها الخمسة وزوجها المعوق من خلال تلميع الأحذية “.

في الفحص الذي أجراه موظفو محافظ المنطقة ، تم الحصول على معلومات تفيد بأن الأسرة قد وصلت لتوها إلى المنطقة من موش ، وأن 13 شخصًا يعيشون في المنزل مع عائلة أخرى ، وأن زوج المرأة ليس معاق ، وأن بعضًا من الأطفال يتسولون.

عند تحديد المشكلات التي عانوا منها ، قدمت مؤسسة المساعدة الاجتماعية والتضامن التابعة لحاكم منطقة مديات الطعام والملابس والمساعدات النقدية للأسرة في المقام الأول.

الأسرة ، التي تم تقديم طلبها أيضًا للحصول على مساعدة التماسك الاجتماعي ، تم تزويدها بمساعدات شهرية قدرها 2000 ليرة ، وبدأ العمل من أجل أن تحصل على وظيفة دائمة.

شكرت السيدة السوري “ثرية أي” حاكم المنطقة سولماز على الدعم الذي قدمته لها ولأسرتها.

اقرأ أيضا : ما قصة مكتب “العساف” للتأمين بإسطنبول ومصير الأموال التي أودعها سوريون لديه وما الموقف التركي إزاء ذلك؟

اقرأ أيضا : تركتهم الأم وحدهم في المنزل .. فاجـ.ـعة تحل بعائلة سورية بعد وفاة 3 من أطفـ.ـالها دفعة واحدة في حريق بمدينة تركية

شاهد أيضاً

photo ٢٠٢١ ٠٣ ٣٠ ١٤ ١٤ ٠٩ 2 310x165 - تراجع جديد لليرة التركية مقابل الدولار مساء اليوم الثلاثاء .. إليك آخر النشرة

تراجع جديد لليرة التركية مقابل الدولار مساء اليوم الثلاثاء .. إليك آخر النشرة

اسعار صرف الدولار اليوم الثلاثاء 26 نيسان 2022 جاءت 14.79 ليرة تركية للبيع و 14.82 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.