close
أخبار تركيا

15 صندويشة شاورما .. فتاة عربية في اسطنبول تفعلها وتحصل على 100 دولار

فتاة عربية تفوز بجائزة 100 دولار قدمها محل شاروما في إسطنبول بعد أن تمكنت من تناول 15 صندويشة شاورما في جلسة واحدة

271403245 4694917093959216 4378677539603905092 n - 15 صندويشة شاورما .. فتاة عربية في اسطنبول تفعلها وتحصل على 100 دولار

بعد التشكيك في أمره .. الشاب السوري الذي ختم القرآن الكريم في ركعة واحدة في تركيا يظهر في فيديو ويؤكد الخبر (شاهد)

266075281 383189263604227 8499358777920558215 n - 15 صندويشة شاورما .. فتاة عربية في اسطنبول تفعلها وتحصل على 100 دولار

احتـ.ـفت وسـ.ـائل اعـ.ـلام سـ.ـورية محـ.ـلية متنـ.ـوعة بتفـ.ـوق شـ.ـاب سـ.ـوري ولـ.ـد فـ.ـي شـ.ـمالي سـ.ـوريا وهـ.ـو الأن مقـ.ـيم فـ.ـي مديـ.ـنة غـ.ـازي عنتـ.ـاب جنـ.ـوبي تـ.ـركيا (الفيديو في نهاية الخبر )

استـ.ـطاع أن يتغـ.ـلب عـ.ـلى المحـ.ـن وخـ.ـتم القـ.ـرأن الكـ.ـريم فـ.ـي ركـ.ـعة واحـ.ـد فـ.ـقط مـ.ـما جـ.ـعل النـ.ـاشـ.ـطون والاعـ.ـلاميون يسلـ.ـطون الضـ.ـوء علـ.ـى هـ.ـذا الشـ.ـاب المتـ.ـفوق وتـ.ـم تـ.ـداول اخبـ.ـاره بشكـ.ـل موسـ.ـع .

حـ.ــ.ـيث سـ.ـلط ناشطـ.ـون سوريون في تركيا الضوء على شاب سوري ينحدر من مدينة حلب شمال سوريا، ويقيم حاليا في ولاية غازي عنتاب التركية.

الشاب السوري “عبد الرحمن النبهان”، يختم القرآن  الكريم في ركعة واحدة ولمدة 7 ساعات متواصلة في صلاة قيام الليل وكما يقول المثل  ‏(تُربى المرابي على من كان رابيها )……جعله الله من الصالحين في الدنيا ومن أصحاب الجنة في الأخرة

شاهد الفيديو

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى