close
أخبار سوريا

للمرة الثانية وبنفس الجـ.ـرم وكاد ان يتم ترحـ.ـيله ..السـ.ـجـ.ـن لشاب سوري بتهـ.ـمة التحـ.ـر.ش في المانيا

أصدرت مـ.ـحـ.ـكـ.ـمـ.ـة دريسدن شرقي ألمانيا حـ.ـكـ.ـمـ.ـاً بـ.ـالـ.ـسـ.ـجـ.ـن لمدة 3 سنوات وشهرين على لاجئ سوري، بـ.ـتـ.ـهـ.ـمـ.ـة الـ.ـتـ.ـحـ.ـرّـ.ـش وذلك بعد أقل من عام على إطـ.ـلـ.ـاق سـ.ـراحـ.ـه عقب اعـ.ـتـ.ـقـ.ـالـ.ـه بذات الـ.ـتـ.ـهـ.ـمـ.ـة.

وذكرت صحيفة “بيلد” الألمانية، أمس الأربعاء، أنه في إحدى ليالي شهر تموز عام 2021، تبع السوري “رامي . أ” ( 37 عاماً) شابة إلى درج المبنى السكني، وتـ.ـحـ.ـرّـ.ـش بها .

ونـ.ـفـ.ـى الـ.ـمـ.ـتـ.ـّـ.ـهـ.ـم في الـ.ـمـ.ـحـ.ـكـ.ـمـ.ـة الـ.ـجـ.ـزائـ.ـيـ.ـة الـ.ـتـ.ـهـ.ـمـ.ـة الـ.ـمـ.ـوجـ.ـهـ.ـة إليه قائلاً إنّ “هذا ليس صحيحً على الإطلاق!”، لكن الشابة تعرّّفت إلى صوته في الـ.ـمـ.ـحـ.ـكـ.ـمـ.ـة.

وأديـ.ـن الـ.ـمـ.ـتـ.ـّـ.ـهـ.ـم بـ.ـالـ.ـسـ.ـجـ.ـن لمدة 3 سنوات وعامين بسبب وجود آثـ.ـار من الـ.ـحـ.ـمـ.ـض الـ.ـنـ.ـووي على ملابس الـ.ـضـ.ـحـ.ـيـ.ـة الشابة.

وسبق أن أصدرت الـ.ـمـ.ـحـ.ـكـ.ـمـ.ـة على الـ.ـمـ.ـتـ.ـّـ.ـهـ.ـم عام 2019 حـ.ـكـ.ـمـ.ـاً مشابهاً بـ.ـالـ.ـسـ.ـجـ.ـن لمدة 3 سنوات و3 أشهر بـ.ـتـ.ـهـ.ـمـ.ـة الـ.ـتـ.ـحـ.ـرش الـ.ـجـ.ـنـ.ـسـ.ـي، وأطـ.ـلـ.ـق سـ.ـراحـ.ـه في أيلول عام 2020، وكان من المقرر تـ.ـرحـ.ـيـ.ـلـ.ـه سابقاً لكن تم الـ.ـتـ.ـراجـ.ـع عن القرار، وفق الـ.ـصـ.ـحـ.ـيـ.ـفـ.ـة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى