close
هجرة ولجوء

قصة مؤلـ.ـمة لعائلة سورية مهـ.ـددة بالترحـ.ـيل من الدنمارك (فيديو)

قصة مؤلـ.ـمة لعائلة سورية مهـ.ـددة بالترحـ.ـيل من الدنمارك (فيديو)

“مستحـ.ـيل نرجع لعند بشار الأسد” … “قالوا لي بتاخد مصاري وبتمضي على هالورقة إنو أنت نازل على مسؤوليتك”!

شاهد الفيديو

اقرأ أيضا : حادث سير لسيارة تقل 14 سوريا بعد مطاردة الشرطة المجرية لها اثناء محاولتهم الوصول لأوروبا.. إليـ.ـك التفـ.ـاصيل (صور)

إصـ.ـابـ.ـة مـ.ـهـ.ـاجـ.ـر سوري بـ.ـجـ.ـروح طـ.ـفـ.ـيـ.ـفـ.ـة نقل علي اثرها إلي الـ.ـمـ.ـسـ.ـتـ.ـشـ.ـفـ.ـي بسيارة إسعاف فجر اليوم خلال مـ.ـطـ.ـاردة الشرطة سيارة بها 14 مـ.ـهـ.ـاجـ.ـر سوري .

حيث انـ.ـجـ.ـرفـ.ـت السيارة بالقرب من تقاطع بالوتاسالاس وتوقفت في نـ.ـفـ.ـق على الطريق مع سائق مولدوفي يبلغ من العمر 21 عام كان ينوي تـ.ـهـ.ـريـ.ـبـ.ـهـ.ـم إلي حدود النمسا

لكن القي الـ.ـقـ.ـبـ.ـض على المهرب وتم احـ.ـتـ.ـجـ.ـاز الـ.ـمـ.ـهـ.ـاجـ.ـريـ.ـن، وبعد سـ.ـمـ.ـاعـ.ـهـ.ـم سيتم تـ.ـرحـ.ـيـ.ـلـ.ـهـ.ـم إلي منطقة الحدود وفقا لـ.ـلـ.ـقـ.ـانـ.ـون الهنغاري المتعارف عليه .

بالإضافة إلي ذلك ألـ.ـقـ.ـت الشرطة الهنغارية الـ.ـقـ.ـبـ.ـض على 20 مـ.ـهـ.ـاجـ.ـر قالوا أنهم سـ.ـوريـ.ـيـ.ـن في مقاطعة تشونغراد تشاناد وذلك بعد دخـ.ـولـ.ـهـ.ـم الحدود الهنغارية بشكل غير قـ.ـانـ.ـونـ.ـي.

في الصورةالأولي سيارة الـ.ـمـ.ـهـ.ـرب الذي انجرف وأصـ.ـيـ.ـب علي اثرها مـ.ـهـ.ـاجـ.ـر سوري بـ.ـجـ.ـروح طـ.ـفـ.ـيـ.ـفـ.ـة والصورة الثانية لحظة الـ.ـقـ.ـبـ.ـض علي 20 مـ.ـهـ.ـاجـ.ـر سوري بعد دخـ.ـولـ.ـهـ.ـم الحدود الـ.ـمـ.ـجـ.ـريـ.ـة

الصورة الاولى

الصورة الثانية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى