close
أخبار تركيا

قتـ.ـل زوجته وابنتيه في الشارع … جريـ.ـمة مـ.ـروّعة تهـ.ـزّ ولاية تركية

قام مواطن تركي على بقـ.ـتل زوجته وابنتيه برصـ.ـاص مسـ.ـدس بعد جـ.ـدال معهن في شارع بولاية أرضروم .

وبحسب ماترجمه “تركيا واحة العرب ” وقع الحادث ظهر اليوم في حي “كورتولوش” بمنطقة “ياقوتية ” حيث بدأ جـ.ـدال بين المواطن “راجي أرسلان ” 43 عاما وبين 3 نساء ( زوجته وابنتيه ) .

وبعد وقت قصير من الجـ.ـدال أطـ.ـلق “راجي ” النـ.ـار على النساء من مسـ.ـدس كان معه ولاذ بالفـ.ـرار .

وتوفـ.ـيت اثتنان منهن فورا في مكان الحـ.ـادث وهن المواطنة “كلجين كارابيك ” 50 عاما وابنتها “جانسو ارسلان ” 17 عاما فيما أصـ.ـيبت الثالثة “بورجين ارسلان ” 24 عاما ونقلت إلى المشفى لتلقى حتفها هناك .

هـ.ـرب المشـ.ـتبه به وبيده المسـ.ـدس وحضرت فرق الشرطة إلى المكان وطالبته بالاستـ.ـسلام دون أي استجابة منه .

استطاعت الشرطة تحيـ.ـيد المشتـ.ـبه به واصـ.ـابته ليتم نقله إلى المشفى لتلقي العلاج .

شاهد الفيديو

المصدر : تركيا واحة العرب

………………………………………………

تفاصيل صـ .ـادمة … مواطن تركي قـ .ـتل خطيبة ورمـ .ـى جثـ .ـتها بولاية أخرى

أستطاعت الشـ .ـرطة التركية القبـ .ـض على مواطن تركي قتـ .ـل خطيبته السابقة وألقى جثـ .ـتها على جانب طريق سريع في ولاية سقـ .ـاريا.

ذكرت وسائل إعلام تركية إن الشـ .ـرطة ألقت القبـ .ـض على فاتح أ. (41 عامًا) الذي فُقـ .ـد بعد مقـ .ـتل خطيـ .ـبته السابقة ياسمين أيدين في أنقرة

وتم الكشف عن أن المشتـ .ـبه به حمل جثـ .ـة خطيبته السابقة التي قتـ .ـلها 300 كيلومتر في صندوق سيارته وألقـ .ـاها على الطريق السريع TEM في سقاريا

وأشارت وسائل الإعلام إلى أن القـ .ـاتل اعتـ .ـرف بأنه قـ .ـتل ياسمين أيدين، وذلك بعدما تم القـ .ـبض عليه في إسطنبول لافتة إلى أن فرق شـ .ـرطة إسطنبول وقيـ .ـادة درك سقـ .ـاريا بحثـ .ـت عن الجـ .ـثة لمدة 3 ساعات حتى تمكنت من العثور عليها.

المصدر : الجسر ترك

……………………………………………………..

ثلاث أصدقاء …جثـ .ـث هامـ .ـدة في ليلة واحدة بولاية قونيا

ذكرت وسائل إعلام تركية إن جـ .ـثث ثلاث أصدقاء عُثر عليهم في منزل أحدهم بولاية قونية.

وحسب ما ترجمه تركيا بالعربي أن “جـ .ـثث 3 أصدقاء عُثر عليها في منزل أحدهم في منطقة كوشوك دوغان بولاية قونية حيث دعى أحدهم أصدقائه إلى منزله في المساء، وعندما استيقظ والد أحدهم في صباح اليوم الثاني ووجد ان إبنه لم يعد الى المنزل بعد”.

وبعدها ذهب هذا الرجل ليبحث عن إبنه، فوجد إبنه وأصدقائه بلا حراك مستلقين على الأرض ظن أنهم نائمين وعند الإقتراب منهم تبين أنهم في حالة خطـ .ـرة، وقد اتصل بالفرق الطبية والشرطة”

وبعد الفحص الطبي علم أنهم فارقوا الحياة إثر تسـ .ـرب غـ .ـاز ثنائي أوكسـ .ـيد الكـ .ـربون من المـ .ـوقد مما أدى إلى تسـ .ـممهم”

…………………………………………………..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى