close
أخبار تركيا

عروض مميزة ومتكاملة من ماركت البيم في يوم الجمعة 11-12-2020

عروض على شاشة بلازما بسعر 1400 ليرة وسخانة عمود كهربائية بسعر 200 ليرة وتشكيلة من الملابس للأطفال والنساء والرجال وجهاز لقياس الضغط وطاولة كوي وسلة مهملات ومجموعة من ألعاب الأطفال

توجد في هذه الصفحة فرن غاز مع شفاط بسعر 1000 ليرة وطقم كامل للمطبخ بسعر 400 ليرة تركية وعصارة فواكه يدوية وطناجر ستانليس وزوجاجيات للمطبخ وعلب بأغطية

عروض على أغطية للتخت ومخدات وكرسي للأطفال و تشكيلة واسعة ومتكاملة من ألبسة أطفال رضع حديثي الولادة وجواكيت الأطفال بسعر 60 ليرة

توجد في الصفحة الثاتية فرن غاز مع شفاط بسعر 1000 ليرة وطقم كامل للمطبخ بسعر 400 ليرة تركية وعصارة فواكه يدوية وطناجر ستانليس وزوجاجيات للمطبخ وعلب بأغطية

والصفحة الثالثة تحوي عروض على أغطية للتخت ومخدات وكرسي للأطفال و تشكيلة واسعة ومتكاملة من ألبسة أطفال رضع حديثي الولادة وجواكيت الأطفال بسعر 60 ليرة

…………………………………..

ولاية غازي عنتاب تعلن فتح لم الشمل لفئة معينة من السوريين من هم ؟؟

قالت مصادر خاصة لـ تركيا بالعربي، إنه تم عقد اجتماع بين لجنة التواصل الخاصة بالجالية السورية في ولاية غازي عينتاب وبين مديرية الهجرة في الولاية.

وذكر المعني بشؤون اللاجئين السوريين في تركيا (أحمد جميل نبهان) في حديث لـ تركيا بالعربي، أنه “بتاريخ يوم الخميس 03/12/2020 اجتمعت لجنة التواصل في الجالية السورية في ولاية غازي عنتاب مع مدير الهجرة عبر برنامج الزوم (الفيديو عن بعد)،

وتم طرح بعض المواضيع التي تواجه السوريين في الولاية وإيجاد الحلول المقترحة والمناسبة”.

وأضاف: “أكد السيد مدير الهجرة بعض النقاط الهامة والتي كانت كما يلي:

يمكن لمن يحمل كمليك عينتاب ( الزوج أو الزوجة او الأطفال القاصرين) طلب لم شمل لأسباب إنسانية لباقي أفراد العائلة من الدرجة الأولى ( الزوج أو الزوجة أو الأطفال القاصرين تحت سن 18) الموجودين في سوريا من خلال تقديم طلب عبر الرابط الإلكتروني للمديرية ويتم دراسة الطلب وفق كل حالة على حدة.

بالنسبة لتثبيت العنوان أو تغييره في ( النفوس ) يجب أن يحمل المراجع فاتورة باسمه ( ماء أو كهرباء أو غاز ) ثم يقوم بحجز موعد عبر الموقع المخصص ولا يجوز المراجعة بدون موعد مسبق – مثل الشهر الماضي – بسبب تزايد أعداد العدوى بفايروس كورنا ومن لا يستطيع الحصول على فاتورة باسمه ( في الأستوديوهات التي يوجد فيها عدادات مشتركة ) يجب أن يحصل على عقد إيجار من المالك مصدق من النوتر ثم يقوم بحجز موعد أيضاً.

كل من لا يستطيع حجز موعد على الموقع المخصص ( بسبب ضغط المواعيد ) ويوجد لديه حالة مستعجلة لأسباب إنسانية يمكن أن يقدم طلب على رابط الشكاوى و المقترحات الإلكتروني للمديرية وسوف يبت بالطلب بأسرع وقت ممكن.

سيكون دوام مركز تحديث العنوان في ( الجمهوريات ) و تحديث البيانات في ( دوز تبة ) من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الرابعة عصراً وحتى اشعار آخر.

أما دوام مبنى مديرية الهجرة في ( غازي مختار باشا ) و مبنى ( المشفى الأمريكي ) سيكون من العاشرة صباحاً وحتى الرابعة عصراً، وفي كل الأحوال لا يجوز المراجعة إلا بموجب موعد مسبق مع المحافظة على قواعد السلامة الصحية المتعلقة بارتداء الكمامات و المسافة الاجتماعية.

سيتم نقل مبنى تحديث العنوان في ( الجمهوريات ) اعتباراً من 01/01/2021 إلى مبنى ( المشفى الأميركي ) .

الإقامة الإنسانية متاحة في ولاية غازي عينتاب – لمن انتهت صلاحية الجواز الخاص به ولا يرغب بتجديده بشرط أن يكون حاصل سابقاً على إقامة سياحية في عينتاب – تخول صاحبها التنقل داخل تركيا دون إذن سفر والحصول على إذن عمل.

كل من يتم تنظيم مخالفة عدم ارتداء الكمامة أو خرق الحظر اليومي بحقه سيتم تقييد حصوله على الخدمات من مديرية الهجرة مستقبلاً (إذن السفر، الاقامة…).

وتابع النبهان: ” في حال وجود أي حالة إنسانية أو مشكلة عامة حصراً يمكن تزويد لجنة التواصل بها مع الوثائق على الرقم التالي لمعالجتها:
05316239488″.

المصدر : تركيا بالعربي

………………………………………………

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى