close
أخبار العالم

عاجل بالفيديو: بعد انفجار بيروت.. حدث جديد هائل في لبنان

متابعات
عاجل بالفيديو: بعد انفجار بيروت.. حدث جديد هائل في لبنان

أفادت “الوكالة الوطنية للاعلام” في البقاع الغربي، أن حـ.ـريقا هائلا شب مساء اليوم في جبل مشغرة، وسارع عناصر من الجـ.ـيش والدفـ.ـاع المدني والاهالي، إلى العمل على محاصـ.ـرة النـ.ـيران، في ظل ظروف صـ.ـعبة نظرا لوعورة المنطقة.

ولاحقا اتسعـ.ـت دائرة النيران، بسبب الرياح، وطالت النيـ.ـران العديد من المنازل على أطراف البلدة من جهة جبل مشغرة قرب حي المنشية في الحارة الفوقا، بالإضـ.ـافة إلى أشجار السنديان المعمر، وانضم إلى مكافحي الحـ.ـريق عناصر من الهـ.ـيئة الصحية الاسلامية والبلدية ومتطوعون.

وناشد أبناء المنطقة كل من يستطيع المساعدة التدخل، مطالبين قيادة الجـ.ـيش بارسال مروحية للمـ.ـساهمة في عملـ.ـيات إخـ.ـماد الحـ.ـريق.

ولاحقاً، اتسعت دائرة النيران، بسبب الرياح، وطالت النيران العديد من المنازل على أطراف البلدة من جهة جبل مشـ.ـغرة قرب حي المنشية في الحارة الفوقا، بالإضافة إلى أشـ.ـجار السنديان المعمر، وانضم إلى مكافـ.ـحي الحـ.ـريق عـ.ـناصر من الهيئة الصحية الاسـ.ـلامية والبلدية ومتطـ.ـوعون.

ووفق موقع لبنان 24، ناشـ.ـد أبناء المنطقة كل من يستطيع المسـ.ـاعدة التدخل، مطـ.ـالبين قيادة الجيـ.ـش بارسال مروحية للمساهمة في عملـ.ـيات إخـ.ـماد الحـ.ـريق.
المصدر: الوكالة الوطنية للاعلام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى