close
أخبار ألمانيا

ضـ.ـرب واسـ.ـاءة المعاملة..3 إخوة سوريون يرفعون شـ.ـكوى ضـ.ـد أحد اقسام الشرطة في المانيا..إليـ.ـك التفـ.ـاصيل

تقدم ثلاثة إخوة سوريون بـ.ـشـ.ـكـ.ـوى ضـ.ـد عناصر أحد أقسام الـ.ـشـ.ـرطـ.ـة في مدينة هاغن الألمانية اتـ.ـهـ.ـمـ.ـوا فيها الـ.ـشـ.ـرطـ.ـة بـ.ـضـ.ـرب أحدهم وإسـ.ـاءـ.ـة مـ.ـعـ.ـامـ.ـلـ.ـتـ.ـه.

وفي التفاصيل توجه الإخوة الثلاثة: بشار الفلاح، علي الرفاعي وعدي الفلاح إلى قسم شـ.ـرطـ.ـة في هاغن لتقديم شـ.ـكـ.ـوى بخصوص إجـ.ـبـ.ـار أحدهم ، وهو علي، في اليوم السابق على إجراء فحص لـ.ـلـ.ـدم في القسم. قال الأشقاء الثلاثة أنه تمت إسـ.ـاءـ.ـة مـ.ـعـ.ـامـ.ـلـ.ـة علي ذو ال 19 عاما.

قام عناصر الـ.ـشـ.ـرطـ.ـة بحسب أقوال الإخوة الثلاثة بـ.ـالـ.ـصـ.ـراخ عليهم وتـ.ـهـ.ـديـ.ـدهـ.ـم ثم قاموا بـ.ـاعـ.ـتـ.ـقـ.ـال أكبرهم وهو عدي ذو ال 32 عاما .

أحد الإخوة قام بتسجيل ما جرى صوتيا. تـ.ـحـ.ـجـ.ـج عناصر الـ.ـشـ.ـرطـ.ـة بأن علي صـ.ـرخ عليهم الا ان أخويه قالا أنه اعـ.ـتـ.ـذر لانه رفع صوته.

في التسجيل الصوتي من خمسة دقائق تُسمع صـ.ـرخـ.ـات رجال الـ.ـشـ.ـرطـ.ـة وشـ.ـتـ.ـائـ.ـمـ.ـهـ.ـم بالاضافة لأصوات بـ.ـكـ.ـاء الأخ الأصغر بشار أثناء مـ.ـهـ.ـاجـ.ـمـ.ـة عناصر الـ.ـشـ.ـرطـ.ـة له.

أحد عناصر الـ.ـشـ.ـرطـ.ـة قال: ” ماذا تـ.ـريـ.ـد؟ هل تريد نـ.ـكـ.ـح الزملاء هنا؟ لا تأت أبدا إلى هنا. سـ.ـتـ.ـُـ.ـضـ.ـرب إذا لم تـ.ـغـ.ـلـ.ـق فـ.ـمـ.ـكـ.ـ؟ لو رأيـ.ـتـ.ـك هنا مرة أخرى فأنت التالي.”

يقول بشار ذو ال 16 عاما أنه تـ.ـعـ.ـرض لـ.ـلـ.ـضـ.ـرب والـ.ـركـ.ـل من 8 عناصر من الـ.ـشـ.ـرطـ.ـة أمام القسم، خـ.ـرج عناصر الـ.ـشـ.ـرطـ.ـة من القسم وتـ.ـوجـ.ـهـ.ـوا الى السيارة التي كان يـ.ـجـ.ـلـ.ـس فيها مع شقيقه علي.

ولدى ترجل بشار ليسألهم ماذا يريدون بادروا بـ.ـضـ.ـربـ.ـه وركـ.ـلـ.ـه وقاموا بـ.ـتـ.ـثـ.ـبـ.ـيـ.ـتـ.ـه على الأرض وتـ.ـقـ.ـيـ.ـيـ.ـده بينما كان يـ.ـصـ.ـرخ من الـ.ـألـ.ـم ويـ.ـبـ.ـكـ.ـي.

فتحت الـ.ـشـ.ـرطـ.ـة تـ.ـحـ.ـقـ.ـيـ.ـقـ.ـا رسميا في الـ.ـحـ.ـادث وتم تـ.ـكـ.ـلـ.ـيـ.ـف شـ.ـرطـ.ـة مدينة فوبرتال بـ.ـالـ.ـتـ.ـحـ.ـقـ.ـيـ.ـق حـ.ـرصـ.ـا على مبدأ الـ.ـحـ.ـيـ.ـاديـ.ـة، حيث لا يمكن لعناصر نفس القسم أن يـ.ـحـ.ـقـ.ـقـ.ـوا في شـ.ـكـ.ـوى مقدمة ضـ.ـدهـ.ـم.

كانت الـ.ـشـ.ـرطـ.ـة صـ.ـرحـ.ـت أنها أوقفت سيارة يـ.ـقـ.ـودهـ.ـا علي الرفاعي قبل يوم واشـ.ـتـ.ـبـ.ـهـ.ـت بـ.ـتـ.ـعـ.ـاطـ.ـيـ.ـه الـ.ـمـ.ـخـ.ـدرات إلا أنه رفـ.ـض بـ.ـشـ.ـدة إعطاء عـ.ـيـ.ـنـ.ـة من دمـ.ـه وقـ.ـاوم عناصر الـ.ـشـ.ـرطـ.ـة الذين قاموا بـ.ـتـ.ـثـ.ـبـ.ـيـ.ـتـ.ـه حتى تـ.ـم أخـ.ـذ الـ.ـعـ.ـيـ.ـنـ.ـة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى