close
هجرة ولجوء

شـ.ـاهد أغـ.ـرب حادث سير في تركيا ..كيف وصـ.ـلت السيارة إلى حديقة المنزل؟ (فيـ.ـديو)

أفادت وسائل إعلام محلية أن سيارة اصـ.ـطـ.ـدمـ.ـت بجدار حديقة مبنى مكون من أربعة طوابق وسـ.ـقـ.ـطـ.ـت بداخلها في شارع أتاتورك ماهاليسي عدنان مندريس بمدينة أنقرة وسط تركيا . ( الفيديو في نهاية الخبر )

و ذكرت قناة ” trt haber” التركية وفق ما ترجمته نيوترك بوست، أن السيارة التي كان يقودها “يوسفكان.ت” 20 عامًا اصـ.ـطـ.ـدمـ.ـت بجدار حديقة وسقط بالسيارة بداخلها في شارع أتاتورك ماهاليسي عدنان مندريس .

وأسـ.ـفـ.ـر الـ.ـحـ.ـادث -بحسب المصادر ذاتها عن إصـ.ـابـ.ـة سائق السيارة مع اثنين آخرين كانوا بداخل السيارة هم “حسن.ع” 17 عامًا و”عيسى.ج” 16 عامًا .

وتم إرسال الـ.ـشـ.ـرطـ.ـة ورجال الـ.ـإطـ.ـفـ.ـاء والـ.ـفـ.ـرق الـ.ـطـ.ـبـ.ـيـ.ـة إلى مكان الـ.ـحـ.ـادث مع إخـ.ـطـ.ـار الأشخاص الـ.ـمـ.ـحـ.ـيـ.ـطـ.ـيـ.ـن. وقام رجال الـ.ـاطـ.ـفـ.ـاء بـ.ـنـ.ـقـ.ـل الـ.ـجـ.ـرحـ.ـى الـ.ـمـ.ـحـ.ـاصـ.ـريـ.ـن في السيارة الـ.ـمـ.ـحـ.ـطـ.ـمـ.ـة إلى المستشفى.

وعُلم أن الـ.ـحـ.ـالـ.ـة الـ.ـصـ.ـحـ.ـيـ.ـة للشباب ، الذين تم نـ.ـقـ.ـلـ.ـهـ.ـم إلى مستشفيات مـ.ـخـ.ـتـ.ـلـ.ـفـ.ـة في أنقرة بعد الـ.ـتـ.ـدخـ.ـل الأول في مـ.ـسـ.ـتـ.ـشـ.ـفـ.ـى خليل شـ.ـيـ.ـفـ.ـجـ.ـيـ.ـن جوبوك الـ.ـحـ.ـكـ.ـومـ.ـي ، حيث تم نـ.ـقـ.ـلـ.ـهـ.ـم ، لا تـ.ـزال خـ.ـطـ.ـيـ.ـرة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى