close
أخبار تركياالسوريون في تركيا

شاهد لحظة مقـ.ـتل سيدة سورية برصـ.ـاصة في رأسها وطفلها بين ذراعيها في اسطنبول والكشف عن هوية القـ.ـاتل

كشفت الشـ.ـرطة التركية تفاصيل الجـ.ـريمة المروّعة التي راح ضـ.ـحيتها أم سورية في أوائل الثلاثينات من عمرها، أثناء سيرها بأحد الشوارع مع طفلها  في منطقة سلطان غازي وسط مدينة إسطنبول. ( الفيديو اسفل الخبر  👇👇)

وفي التفاصيل ذكرت وسائل إعلام تركية ، أن قتـ.ـلت السيدة برصاصة في رأسها أثناء سيرها بالشارع مع طفلها الرضيع وتبين في كاميرات المراقبة أن زوجها قام بتتبعها قبل أن يقوم بإطلاق النـ.ـار عليها ومن ثم الفرار من مكان الحـ.ـادثة.

وأشارت المصادر إلى أنه تم تحويل المرأة المصـ.ـابة إلى المستشفى من قبل الفرق الطبية، لكنه رغم التدخلات لم يتم إنقاذها وفقدت حياتها، وعلى الفور فتحت السلطات الأمنية تحقـ.ـيقاً بالحـ.ـادثة.

كما قامت باعتـ.ـقال 9 أشخاص من بينهم والدا الضـ.ـحية وزوجها الذي خرج مؤخراً من السـ.ـجـ.ـن وخلال التحقيق تبين أن السيدة لاجئة سورية وهي أم لثلاثة أطفال، حيث تم نقلهم إلى مراكز الحماية لرعايتهم.

من ناحية أخرى ، تم العثـ.ـور على والدي القتيـ.ـلة في السيارة التي كان يستقلها مرتكب الجـ.ـريمة وأنها كانت على خلاف مع عائلتها بسبب زواجها وتعـ.ـرضت للتهـ.ـديد منهم لفترة.

كما وأن جميع شهود العيان في الحادثة أتبثـ.ـوا أن القـ.ـاتـ.ـل هو زوج الضـ.ـحـ.ـية.

مؤكدين أنها تعـ.ـرضت للإيـ.ـذاء والعـ.ـنـ.ـف كثيراً قبل ذلك فيما أوضح احد الجيران أن أصوات شـ.ـجـ.ـار كانت تُسمـ.ـع كثيراً من منزلها، وأن الزوجين انفصلا فيما بعد لكنهما عادا لاحقا لبعضهما.

لمشاهدة  الفيديو اضغط على الرقم 2 في السطر التالي  👇👇

1 2الصفحة التالية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى