close
أخبار العالم

دفنوا جثـ.ـته ثم عاد لمنزله.. عائلة مصرية في المنوفية تتفاجأ بعودة ابنها الميت .. اليك قصته

دفنوا جـ.ـثته ثم عاد لمنزله.. عائلة مصرية في المنوفية تتفاجأ بأن ابنها ما زال حيّاً يرزق بعد إعلان وفاته بحادث سير قبل أسابيع

فوجئت أسرة مصرية بعودة نجلهم، الذي تم دفنه واستخراج شهادة وفـ.ـاته منذ شهر، إلى المنزل، الواقع بقرية منيل العروس التابعة لمركز أشمون بمحافظة المنوفية شمال مصر.

وبدأت الواقعة بترك أحد الشباب من ذوي الاحتياجات الخاصة، منزل أسرته بعد رفضه العمل مع والده في أعمال الزراعة بالأرض التي يمتلكها، منذ نحو شهر ونصف، وهو ما استدعى قيام الأسرة بعمليات بحث واسعة، بعد تغيبه وانقطاع أخباره.

وطرقت الأسرة كافة الأبواب، وقامت بنشر صورة نجلهم على مواقع التواصل الاجتماعي، قبل أن تتلقى اتصالا يفيد بوجود شخص بنفس المواصفات داخل العناية المركزة بمستشفى منشأة القناطر، كان قد وصل المستشفى نتيجة حـ.ـادث قطار وبه إصـ.ـابات بالـ.ـغة.

وعندما توجهت الأسرة إلى المستـ.ـشفى، تم إخطارهم بوفـ.ـاة الحالة لتتولى الأسرة بعد ذلك عملية نقل الجـ.ـثمـ.ـان ودفنه، في جـ.ـنازة كبيرة حضرها جميع أبناء القرية، كما تلقت الأسرة العـ.ـزاء وسط حالة من الحـ.ـزن.

ومساء يوم الخميس الماضي، فوجئت الأسرة بالشاب الغائب يعود إلى منزله، بعدما انقطعت أخباره وسط حالة من الذهول والتساؤلات بشأن هوية الجـ.ـثة، التي تم دفـ.ـنها في مقابر الأسرة، وتم إخطار جهات التحـ.ـقيق لتباشر التحـ.ـريات بشأن الواقعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى