close
أخبار تركيا

وفـ.ـاة جميع افراد عائلة تركية في حـ.ـادث سـ.ـير كـ.ـارثي ومـ.ـؤسـ.ـف .. إليـ.ـك التفـ.ـاصيل المبـ.ـكية

السيارة التي اصـ.ـطـ.ـدمـ.ـت بشاحنة محملة بالدجاج في بولو أصبحت مـ.ـقـ.ـبـ.ـرة لعائلة. بينما لـ.ـقـ.ـيـ.ـت الأم والأب وطـ.ـفـ.ـلـ.ـاهـ.ـا حـ.ـتـ.ـفـ.ـهـ.ـم في السيارة الـ.ـمـ.ـحـ.ـطـ.ـمـ.ـة ، تم اصـ.ـطـ.ـحـ.ـاب سائق الشاحنة إلى قـ.ـيـ.ـادة الـ.ـدرك للإدلاء بأقواله.

وبحسب ماترجمه موقع “تركيا الخبر ” وقعت الحادثة قبل 3 ايام حيث كان السيارة التي يقودها عزيز عسكر ، والتي كانت تسير في اتجاه غوينوك في بولو ، خـ.ـرجـ.ـت عن الـ.ـسـ.ـيـ.ـطـ.ـرة على الطريق الـ.ـزلـ.ـق واصـ.ـطـ.ـدمـ.ـت مباشرة بشاحنة محملة بالدجاج .

وفيما قام الـ.ـسـ.ـائـ.ـقـ.ـون الذين لـ.ـاحـ.ـظـ.ـوا الـ.ـحـ.ـادث بـ.ـإبـ.ـلـ.ـاغ الـ.ـفـ.ـريـ.ـق بـ.ـالـ.ـمـ.ـوقـ.ـف ، فـ.ـقـ.ـد السائق عزيز عسكر ، الذي كان في السيارة التي تـ.ـحـ.ـولـ.ـت إلى خـ.ـردة مع زوجته فاديمي وابنته بيزانور وابنه فاتح إمري حـ.ـيـ.ـاتـ.ـهـ.ـم في مكان الـ.ـحـ.ـادث.

وقام رجال الـ.ـإطـ.ـفـ.ـاء بإخراج الـ.ـجـ.ـثـ.ـث من السيارة ونقلوها إلى مـ.ـشـ.ـرحـ.ـة الـ.ـمـ.ـسـ.ـتـ.ـشـ.ـفـ.ـى. سائق الشاحنة ، Erdinç Ş. ، الذي نـ.ـجـ.ـا دون أن يـ.ـصـ.ـاب بـ.ـأذى في الـ.ـحـ.ـادث ، تم اصطحابه إلى قـ.ـيـ.ـادة الـ.ـدرك لأخذ أقواله.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى