close
أخبار تركيا

بعد قرار الرئيس أردوغان.. هذه المواد الغذائية التي ستنخفض أسعارها

أعطى الرئيس أردوغان ، في اجتماع مجلس القرار المركزي لحزب العدالة والتنمية ، أمرًا “بخفض الأسعار” في الأسواق التابعة لتعاونيات الإقراض الزراعي.

وبحسب ما نشرت صحيفة هبرلار وترجمه موقع تركيا اليوم، صرح الرئيس أردوغان ، في اجتماع المجلس الإداري للقرار المركزي لحزب العدالة والتنمية (MKYK) في اليوم السابق ، أن الأسواق التابعة لتعاونيات الائتمان الزراعي لم يتم تأسيسها من أجل الربح وأعطى الأمر بخفض الأسعار. وقال: “قللوا الأسعار حتى يتمكن المواطنون من الشراء بأسعار معقولة”.

بعد هذه التعليمات ، تستعد الأسواق التابعة لتعاونيات الإقراض الزراعي لخفض أسعار بعض المنتجات. موضحة تفاصيل الترتيب الذي سيتم إجراؤه ، أدلى مراسل CNN Türk Melike Görür بالتصريحات التالية: “من المتوقع أن يكون هناك خصم في لحوم البقر في أسواق Tarım Kredi. ”

وكان هناك خصم 25 % على لحم الضأن الأسبوع الماضي. وعليه انخفضت أسعار بدن الضأن من 129 ليرة إلى 98 ليرة. وانخفضت قطع لحم الضأن من 181 ليرة إلى 137 ليرة وعنق لحم الضأن من 114 ليرة إلى 86 ليرة.

ومن المتوقع أن يكون هناك خصم بنسبة 25 % على لحوم البقر. وبعد ذلك، سيكون هناك خصومات على المنتجات الغذائية الأساسية. مثل اللحوم والحليب والبيض والزيت والسكر.

والهدف هو خفض الأسعار الباهظة في الأسواق الأخرى ، بحيث يمكن للمواطنين شراء منتجات بأسعار معقولة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى