close
أخبار ألمانيا

بالصـ.ـور .. مشاهد ساحرة للثلوج في عدد من الولايات الألمانية

الشتاء في العديد من مناطق ألمانيا: في عطلة نهاية الأسبوع الثانية في زمن المجيء ، كان هناك أول تساقط للثلوج في العديد من الأماكن.

لم تكن بيضاء فقط في سلاسل الجبال المنخفضة وفي سفوح جبال الألب ، ولكن أيضًا على المستوى الإقليمي في الأراضي المنخفضة.

بافاريا

غطت ثلوج خفيفة من الثلج البلاد ، وهي تتساقط حاليًا في جبال الألب ، ووفقًا لخدمة الأرصاد الجوية الألمانية (DWD) ، من المتوقع تساقط ثلوج جديدة بحوالي 15 سم.

في ميونيخ ، تمتعت عربات الأطفال بالروعة البيضاء في الحدائق والمساحات الخضراء مثل الحديقة الإنجليزية.

في حين أن درجات الحرارة لا تزال حاليًا حول درجة واحدة ، فمن المفترض أن تكون أكثر برودة وصقيعًا كل يوم في الأسبوع المقبل مع وجود الكثير من الثلوج حتى في الأراضي المسطحة.

هيسن

في Hochtaunus على Großer Feldberg ، خلق الثلج بالفعل منظرًا طبيعيًا أبيض سحريًا. هناك غطاء خفيف من الثلج على الممرات والحقول ، والأشجار مسحوقة. وقد أخذ البعض بالفعل الزلاجة من القبو للاستمتاع بالروعة.

1

2

هارز

يمكن لعشاق الثلج أيضًا التطلع إلى الروعة البيضاء في جبال هارز – واستخدم الكثيرون عطلة نهاية الأسبوع في رحلة إلى Torfhaus. كان الاندفاع عظيماً لدرجة أن الشرطة اضطرت إلى إغلاق الطريق السريع الفيدرالي 4 مؤقتًا. على المنحدرات ، كان المزاج الجيد هو النظام اليومي.

الغابة السوداء منطقة غابات جبلية في جنوب غرب ألمانيا، تقع في ولاية بادن فورتمبيرغ. سميت بالسوداء نظراً لغاباتها المهيبة المتشحة بالسواد وخاصة في الليل بسبب كثافة أشجارها الصنوبرية المخضرة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى