close
أخبار تركيا

امرأة تركية شجاعة تقـ.ـفز من الطـ.ـابق الثاني وسط النيـ.ـران الملتـ.ـهبة لتنـ.ـجـ.ـو من المـ.ـوت (فيـ.ـديو)

قامت امرأة بـ.ـالـ.ـقـ.ـفـ.ـز من الطابق الثاني وسط ذهـ.ـول من رآها، بعد أن الـ.ـتـ.ـهـ.ـم حـ.ـريـ.ـق ضخم منزلاً مـ.ـهـ.ـجـ.ـوراً كانت تقطنه مع شخص آخر في منطقة “بيه أوغلو” بمدينة إسطنبول،

حيث ألـ.ـقـ.ـت بـ.ـنـ.ـفـ.ـسـ.ـهـ.ـا من النافذة وتمكنت من الـ.ـهـ.ـروب بالرغم من أن الـ.ـنـ.ـيـ.ـران اشـ.ـتـ.ـعـ.ـلـ.ـت في أجزاء من جـ.ـسـ.ـدهـ.ـا، كما ظهر ذلك في فـ.ـيـ.ـديـ.ـوهـ.ـات عديدة تداولتها وسائل إعلام تركية.

وذكرت صحيفة “أكشم” التركية أن الـ.ـحـ.ـريـ.ـق انـ.ـدلـ.ـع في مـ.ـبـ.ـنـ.ـى خشبي مكون من طـ.ـابـ.ـقـ.ـيـ.ـن وتحول إلى رماد في غضون دقائق،

فيما تـ.ـمـ.ـكـ.ـن شخصان يعيشان داخله أحدهما امرأة من الـ.ـقـ.ـفـ.ـز والـ.ـنـ.ـجـ.ـاة في اللحظة الأخيرة كما سنراه في الفيديو المرفق نهاية الخبر .

لكن المفاجأة كانت عندما قامت المرأة الـ.ـشـ.ـجـ.ـاعـ.ـة بالوقوف مرة أخرى على قـ.ـدمـ.ـيـ.ـهـ.ـا والـ.ـمـ.ـشـ.ـي بعيداً عن مكان الـ.ـحـ.ـريـ.ـق وكأنها لم تـ.ـسـ.ـقـ.ـط من ارتـ.ـفـ.ـاع عال.

وأشارت الصحيفة إلى أن الـ.ـحـ.ـادث وقـ.ـع في الساعة 12 ونصف ليلاً بشارع “غوموش سويو” في حي سراي أركاسي، وأن المنزل الخشبي تم إخلاؤه منذ نحو عام ونصف أثناء الليل، مضيفة أن ألـ.ـسـ.ـنـ.ـة الـ.ـلـ.ـهـ.ـب اشـ.ـتـ.ـعـ.ـلـ.ـت فيه لسبب غير معروف وتم توثيق الـ.ـحـ.ـادث بكاميرا هاتف محمول.

ولفتت إلى أن الجيران الذين شاهدوا ألـ.ـسـ.ـنـ.ـة الـ.ـلـ.ـهـ.ـب تنتشر بالمنزل الـ.ـمـ.ـهـ.ـجـ.ـور قاموا على الفور بإبلاغ فرق الـ.ـإطـ.ـفـ.ـاء والـ.ـشـ.ـرطـ.ـة التي حضرت إلى المكان،

لكنها واجـ.ـهـ.ـت صعوبة في الوصول إلى مكان الـ.ـحـ.ـادث بـ.ـسـ.ـبـ.ـب المركبات المتوقفة في الشارع والتي تـ.ـعـ.ـيـ.ـق وصولها ما أدى الى امـ.ـتـ.ـداد الـ.ـحـ.ـريـ.ـق إلى علية مـ.ـبـ.ـنـ.ـى مجاور.

من ناحيتها أكدت الـ.ـشـ.ـرطـ.ـة أن عملية الـ.ـإنـ.ـقـ.ـاذ واجـ.ـهـ.ـت صـ.ـعـ.ـوبـ.ـات كبيرة لكن بعد جـ.ـهـ.ـود استمرت قرابة 45 دقيقة تـ.ـمـ.ـكـ.ـن رجال الـ.ـإطـ.ـفـ.ـاء من الـ.ـسـ.ـيـ.ـطـ.ـرة على الـ.ـحـ.ـريـ.ـق وإخـ.ـمـ.ـاده،

موضحة أن الشخصين اللذين قـ.ـفـ.ـزا من المبنى أصـ.ـيـ.ـبـ.ـا بـ.ـجـ.ـروح وتم تقديم الـ.ـإسـ.ـعـ.ـافـ.ـات الـ.ـأولـ.ـيـ.ـة لهما ونقلهما إلى مـ.ـسـ.ـتـ.ـشـ.ـفـ.ـى تـ.ـقـ.ـسـ.ـيـ.ـم للتدريب والأبحاث لتلقي الـ.ـعـ.ـلـ.ـاج.

شاهد الفيديو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى