close
أخبار ألمانيا

المانيا : تفـ.ـاصيل صـ.ـادمة للجـ.ـر.يمة التي قام بها شاب بحـ.ـق والدي صديقته في غرفة نومهما وأمـ.ـام اطفـ.ـالهما

ميستلباخ / بايرويت – إنها جـ.ـريـ.ـمـ.ـة تجعلك عـ.ـاجـ.ـزًـ.ـا عن الكلام. قيل إن شابًا يبلغ من العمر 18 عامًا طـ.ـعـ.ـن والدي صديقته في غرفة النوم .

وبحسب الـ.ـمـ.ـحـ.ـقـ.ـقـ.ـيـ.ـن ، كانت الفتاة الـ.ـمـ.ـراهـ.ـقـ.ـة وثلاثة أشقاء أصغر سناً في المنزل وقت ارتـ.ـكـ.ـاب الـ.ـجـ.ـريـ.ـمـ.ـة. سؤال “لماذا؟” لا يزال مفتوحا.

في قرية ميستلباخ (منطقة بايرويت) التي يبلغ عدد سكانها 1600 نسمة ، حيث تعيش الأسرة ، وكذلك في المنطقة بأكملها ، هناك فـ.ـزع وتعاطف كبير.

حتى بعد مرور ما يقرب من أسبوعين على الواقعة ، نادراً ما تقدم السلطات أي معلومات حول ما حدث. في غضون ذلك ، تنتشر شـ.ـائـ.ـعـ.ـات تجعل الأحداث الـ.ـمـ.ـروعـ.ـة بالفعل تبدو أكثر قـ.ـوة.

اعـ.ـتـ.ـرف الشاب البالغ من العمر 18 عامًا بـ.ـالـ.ـجـ.ـريـ.ـمـ.ـة خلال أول اسـ.ـتـ.ـجـ.ـواب من قبل الـ.ـشـ.ـرطـ.ـة.

يقول المدعي العام الكبير مارتن ديبولد أيضًا: ليس بالضرورة أن يكون الـ.ـاعـ.ـتـ.ـراف صحيحًا. “نحن بحاجة لـ.ـلـ.ـتـ.ـحـ.ـقـ.ـق مما قاله”.

في ضوء الـ.ـادعـ.ـاء الهائل الذي يتم تقديمه ، لا يمكن تقديم معلومات مفصلة إلا إذا كانت هناك حقائق موثوقة – وأيضًا مراعاة لـ.ـلـ.ـأطـ.ـفـ.ـال الـ.ـقـ.ـصـ.ـر الأربعة لـ.ـلـ.ـضـ.ـحـ.ـايـ.ـا.

يتولى مكتب رعاية الشباب هذا الأمر. مـ.ـصـ.ـيـ.ـر الـ.ـأطـ.ـفـ.ـال يـ.ـؤـ.ـثـ.ـر بشكل خاص في الناس و يُعرف والد الأسرة الـ.ـمـ.ـقـ.ـتـ.ـولـ.ـة بأنه طـ.ـبـ.ـيـ.ـب أطـ.ـفـ.ـال في المنطقة.

حوالي الساعة الواحدة صباحًا ، سـ.ـمـ.ـع الجيران نـ.ـداءـ.ـات اسـ.ـتـ.ـغـ.ـاثـ.ـة من المنزل واتصلوا بـ.ـالـ.ـشـ.ـرطـ.ـة.

عـ.ـثـ.ـر المسؤولون على طـ.ـبـ.ـيـ.ـب الـ.ـأطـ.ـفـ.ـال البالغ من العمر 51 عامًا وزوجته البالغة من العمر 47 عامًا والتي تعمل أيضًا طبيبة ، مـ.ـيـ.ـتـ.ـيـ.ـن في الطابق السفلي.

يـ.ـفـ.ـتـ.ـرض الـ.ـمـ.ـحـ.ـقـ.ـقـ.ـون أن الاثنين وطـ.ـعـ.ـنـ.ـا أثناء نومهما.

من الـ.ـمـ.ـشـ.ـتـ.ـبـ.ـه به؟ ركز الـ.ـمـ.ـحـ.ـقـ.ـقـ.ـون على شاب يبلغ من العمر 18 عامًا من المنطقة كـ.ـمـ.ـشـ.ـتـ.ـبـ.ـه به عـ.ـاجـ.ـل.

سـ.ـلـ.ـم نفسه بعد ساعات قليلة من الـ.ـجـ.ـريـ.ـمـ.ـة في بايرويت المجاورة. في البداية اعـ.ـتـ.ـرف بـ.ـالـ.ـجـ.ـريـ.ـمـ.ـة لـ.ـلـ.ـشـ.ـرطـ.ـة ، لكنه الـ.ـتـ.ـزم الـ.ـصـ.ـمـ.ـت بعد ذلك أمام قاضي الـ.ـتـ.ـحـ.ـقـ.ـيـ.ـق.

أصدر مذكرة تـ.ـوقـ.ـيـ.ـف بـ.ـتـ.ـهـ.ـمـ.ـة الـ.ـقـ.ـتـ.ـل الـ.ـعـ.ـمـ.ـد . منذ ذلك الحين ، كان الشاب البالغ من العمر 18 عامًا رهـ.ـن الـ.ـاحـ.ـتـ.ـجـ.ـاز في سـ.ـجـ.ـن لـ.ـلـ.ـمـ.ـجـ.ـرمـ.ـيـ.ـن الـ.ـأحـ.ـداث.

بعد أيام من الـ.ـجـ.ـريـ.ـمـ.ـة ، قالت الـ.ـشـ.ـرطـ.ـة إنها كانت تـ.ـفـ.ـتـ.ـرض أن الـ.ـمـ.ـشـ.ـتـ.ـبـ.ـه به كان يـ.ـتـ.ـصـ.ـرف بـ.ـمـ.ـفـ.ـرده. وقالت بعد أسبوع “التحقيقات ، فيما يتعلق أيضا بـ.ـالـ.ـمـ.ـشـ.ـاركـ.ـيـ.ـن الآخرين الـ.ـمـ.ـحـ.ـتـ.ـمـ.ـلـ.ـيـ.ـن في الـ.ـجـ.ـريـ.ـمـ.ـة ، ما زالت جـ.ـاريـ.ـةـ.ـ”.

ما هو الـ.ـدافـ.ـعـ.ـ؟ لا توجد معلومات من السلطات في هذا الشأن ، لكن هناك شـ.ـائـ.ـعـ.ـات كثيرة. مكتب المدعي العام لا يريد الـ.ـتـ.ـعـ.ـلـ.ـيـ.ـق على هذه.

الـ.ـجـ.ـانـ.ـي الـ.ـمـ.ـزعـ.ـوم هو صديق الابنة الكبرى ولذلك أمضى الليلة في المنزل. وبحسب تقارير إعلامية ، فإن الشاب يعيش مع عائلته مؤخرًا.

لا تزال عائلة كريبو تـ.ـحـ.ـقـ.ـق في الأسئلة المتعلقة بـ.ـالـ.ـدوافـ.ـع – مع أقارب الـ.ـضـ.ـحـ.ـايـ.ـا وعائلة الـ.ـمـ.ـشـ.ـتـ.ـبـ.ـه به.

ولم تقدم السلطات أي معلومات عما قاله عن الـ.ـأحـ.ـداث. يقول محاميه إن مـ.ـوكـ.ـلـ.ـه اعـ.ـتـ.ـرف لـ.ـلـ.ـشـ.ـرطـ.ـة بأنه طـ.ـعـ.ـن شخصين.

من بين أمور أخرى ، يتم تقييم الـ.ـآثـ.ـار التي تم الـ.ـاسـ.ـتـ.ـيـ.ـلـ.ـاء عليها والـ.ـتـ.ـحـ.ـقـ.ـق من أدوات الـ.ـجـ.ـريـ.ـمـ.ـة الـ.ـمـ.ـحـ.ـتـ.ـمـ.ـلـ.ـة.

وضـ.ـُـ.ـبـ.ـطـ.ـت عدة سـ.ـكـ.ـاكـ.ـيـ.ـن من المنزل. وقالت الـ.ـشـ.ـرطـ.ـة “أظهرت التجربة أن آراء الخبراء بشأن آثـ.ـار الـ.ـحـ.ـمـ.ـض الـ.ـنـ.ـووي على وجه الخصوص تستغرق وقتا”.

تـ.ـحـ.ـقـ.ـق كريبو أيضًا فيما إذا كانت هناك صلة بـ.ـمـ.ـقـ.ـتـ.ـل شاب يبلغ من العمر 24 عامًا في بايرويت في أغسطس 2020.

وأكد متحدث باسم الـ.ـشـ.ـرطـ.ـة أن هذا يتم بشكل روتيني عند انـ.ـدلـ.ـاع أعمال عـ.ـنـ.ـف أو عند اسـ.ـتـ.ـخـ.ـدام أداة قـ.ـطـ.ـع.

يقول كبير الـ.ـمـ.ـدعـ.ـيـ.ـن الـ.ـعـ.ـامـ.ـيـ.ـن ديبولد: “ستستمر الـ.ـتـ.ـحـ.ـقـ.ـيـ.ـقـ.ـات بشكل مـ.ـكـ.ـثـ.ـفـ.ـ”. وهو يـ.ـفـ.ـتـ.ـرض أنه من المحتمل أن تكون المعلومات الإضافية متاحة فقط في غضون أسبوعين تقريبًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى