close
أخبار ألمانيا

المانيا : القبـ.ـض على رجل بتهـ.ـمة تسـ.ـميم العديد من النساء بالمعـ.ـادن الثقـ.ـيلة ووفـ.ـاة بعضـ.ـهن..تفـ.ـاصيل صـ.ـادمة

وفقاً لبيان صادر عن شـ.ـرطة كولونيا، أٌلـ.ـقـ.ـي القبـ.ـض على رجل يبلغ من العمر 41 عاماً بتهـ.ـمة تسـ.ـمـ.ـيم العـ.ـديد من النساء بالمعـ.ـادن الثـ.ـقـ.ـيلة، متسـ.ـبباً في وفـ.ـاة امرأتين، وجميـ.ـع الضـ.ـحايا كن على عـ.ـلاقة مع الرجل.

وأعلن النائب العام والشرطة يوم الأربعاء أن الرجـ.ـل اعتـ.ـقل يوم الثلاثاء، وعند تفتيـ.ـش شـ.ـقـ.ـته عثر المحقـ.ـقون على الـ.ـثاليوم المعدني الثقيل شـ.ـديد السـ.ـمية، وعلى خلفية هذا الاكتـ.ـشاف صدرت مذكـ.ـرة توقيـ.ـف على أساس الاشـ.ـتباه العاجل بارتكـ.ـاب جـ.ـريـ.ـمة قـ.ـتـ.ـل مزدوجـ.ـة ومحـ.ـاولة قـ.ـتـ.ـل ومحـ.ـاولة إجهـ.ـاض.

وقالت الشـ.ـرطة إنه قد يكون متـ.ـو رطـ.ـاً بمـ.ـوت زوجـ.ـته السابقة ، حيث نُقـ.ـلت زوجته البالغة من العمر 36 عاماً إلى المستـ.ـشفى مصـ.ـابـ.ـةً بتـ.ـسـ.ـمـ.ـم بالثـ.ـاليوم مما تسـ.ـبب في وفـ.ـاتها هي وجـ.ـنيـ.ـنها في مايو 2020، كما أنه مشـ.ـتبه بقـ.ـتل أم زوجـ.ـته، لذلك سيتم استـ.ـخرجا جثتـ.ـها وتشـ.ـريحـ.ـها.

وبحسـ.ـب المحـ.ـقـ.ـقين فإن الرجل ينـ.ـفـ.ـي هذه التـ.ـهـ.ـم وقالت السلطات إن “التحـ.ـقيـ.ـقات المكـ.ـثـ.ـفة في الجـ.ـرائـ.ـم مسـ.ـتمـ.ـرة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى