close
أخبار تركيا

الكشـ.ـف عن المتـ.ـهم بجـ.ـريـ.ـمة قـ.ـتـ.ـل فظـ.ـيعـ.ـة بسبب اعقـ.ـاب سجـ.ـائره قبل 14 عام في تركيا ؟!

الكشـ.ـف عن المتـ.ـهم بجـ.ـريـ.ـمة قـ.ـتـ.ـل فظـ.ـيعـ.ـة بسبب اعقـ.ـاب سجـ.ـائره قبل 14 عام في تركيا ؟!

حـ.ـكـ.ـم على الـ.ـمـ.ـعـ.ـتـ.ـقـ.ـل بـ.ـالـ.ـسـ.ـجـ.ـن الـ.ـمـ.ـؤـ.ـبـ.ـد الـ.ـمـ.ـشـ.ـدد ، الذي تم الـ.ـقـ.ـبـ.ـض عليه وحـ.ـوكـ.ـم عن طريق اختبار الـ.ـحـ.ـمـ.ـض الـ.ـنـ.ـووي على أساس عـ.ـقـ.ـب الـ.ـسـ.ـجـ.ـائـ.ـر التي تم جـ.ـمـ.ـعـ.ـهـ.ـا قبل 14 عامًا لـ.ـقـ.ـتـ.ـل امـ.ـرأة بـ.ـالـ.ـاخـ.ـتـ.ـنـ.ـاق بـ.ـغـ.ـطـ.ـاء في قـ.ـونـ.ـيـ.ـة.

ماذا حدث؟
بحسب ماترجمه موقع “تركيا الخبر ” فرق قيادة الدرك الإقليمية ؛ في يناير / كانون الثاني 2015 ، أعادت فـ.ـتـ.ـح قـ.ـضـ.ـيـ.ـة فاطمة توبشو ، التي عـ.ـُـ.ـثـ.ـر عـ.ـلـ.ـيـ.ـهـ.ـا مـ.ـخـ.ـنـ.ـوقـ.ـة بـ.ـوشـ.ـاح في منزلها في منطقة إيسيرومرا في عام 2001 ، بعد تـ.ـقـ.ـديـ.ـم طـ.ـلـ.ـب من بنات المرأة.

أخذ الـ.ـفـ.ـريـ.ـق الخاص الذي تم تشكيله أقوال 250 شخصًا وركز على احتمال أن يكون الـ.ـقـ.ـتـ.ـل قد ارتـ.ـكـ.ـب من قبل “شخص مـ.ـألـ.ـوفـ.ـ” ،

حيث تم الـ.ـعـ.ـثـ.ـور على الـ.ـبـ.ـضـ.ـائـ.ـع الـ.ـمـ.ـسـ.ـروقـ.ـة في حقل المرأة الـ.ـمـ.ـقـ.ـتـ.ـولـ.ـة في الـ.ـسـ.ـرقـ.ـة التي حدثت في كـ.ـشـ.ـك بـ.ـجـ.ـوار مـ.ـسـ.ـرح الـ.ـجـ.ـريـ.ـمـ.ـة وراتـ.ـب المرأة تـ.ـمـ.ـت سـ.ـرقـ.ـتـ.ـه في نـ.ـفـ.ـس الـ.ـيـ.ـوم.

في مطابقة الـ.ـحـ.ـمـ.ـض الـ.ـنـ.ـووي التي أجريت على ما يقرب من 100 شخص ، تم تحديد أن أعـ.ـقـ.ـاب الـ.ـسـ.ـجـ.ـائـ.ـر التي تم جـ.ـمـ.ـعـ.ـهـ.ـا قبل 14 عامًا تـ.ـخـ.ـص صالح قـ.ـرايـ.ـلـ.ـان ، الذي كان في الـ.ـسـ.ـجـ.ـن. تم رفع دعـ.ـوى قـ.ـضـ.ـائـ.ـيـ.ـة ضـ.ـد قـ.ـرايـ.ـلـ.ـان بتهمة “القتل العمد”.

حـ.ـكـ.ـم على الـ.ـمـ.ـتـ.ـهـ.ـم ، الذي حوكم في الـ.ـمـ.ـحـ.ـكـ.ـمـ.ـة الجنائية الـ.ـعـ.ـلـ.ـيـ.ـا الأولى في قونية ، بـ.ـالـ.ـسـ.ـجـ.ـن مـ.ـدى الـ.ـحـ.ـيـ.ـاة في جلسة القرار التي عـ.ـقـ.ـدت في 20 أكتوبر 2020 ، وعندما ألـ.ـغـ.ـت الـ.ـمـ.ـحـ.ـكـ.ـمـ.ـة الـ.ـعـ.ـلـ.ـيـ.ـا هذا الـ.ـحـ.ـكـ.ـم ، تـ.ـمـ.ـت إعادة الـ.ـمـ.ـتـ.ـهـ.ـم لـ.ـلـ.ـمـ.ـحـ.ـاكـ.ـمـ.ـة مرة أخرى وحـ.ـكـ.ـم عليه ايضا بـ.ـالـ.ـمـ.ـؤـ.ـبـ.ـد الـ.ـمـ.ـشـ.ـدد . ( ترجمة وتحرير : تركيا الخبر )

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى