close
أخبار تركيا

العـ.ـثـ.ـور على جـ.ـثة فتاة تركية على شاطئ في اسطنبول .. إليـ.ـك التفـ.ـاصيل

عثـ.ـرت قـ.ـوات الشـ.ـرطة التركية على جـ.ـثـ.ـة الفتاة البالغة من العمر 20 عامًا «إليف تورو» على شاطئ في ولاية إسطنبول

وبحسب ماذكرته وسائل الاعلام التركية تـ.ـوفـ.ـيـ.ـت بعدما اصـ.ـطـ.ـد.مت بحافة البحيرة التابعة لمنطقة “بيوك شكمجا” وتعرف والد إليف على الجـ.ـثـ.ـة، وتقرر نقلـ.ـها إلى مشـ.ـرحة معـ.ـهد الطـ.ـب الشـ.ـرعي لتشـ.ـريحـ.ـها وتحـ.ـديد ملابـ.ـسات الحـ.ـادث.

في تحقـ.ـيقات الشـ.ـرطة ، زُعم أن إليف تورو كان لها صديق وأنها كانت مكـ.ـتئـ.ـبة لبعـ.ـض الوقت لأن عائـ.ـلتها لم تسـ.ـمح لهم باللـ.ـقاء.

25 طـ.ـعـ.ـنة .. شخص يرتكـ.ـب مجـ.ـزرة بحـ.ـق أفراد عائلته في مدينة تركية .. تفـ.ـاصيل صـ.ـادمة ومـ.ـروعة

الأب الذي اصـ.ـيـ.ـب بـ.ـانـ.ـهـ.ـيـ.ـار عـ.ـصـ.ـبـ.ـي في ولاية ديار بكر التركية هـ.ـاجـ.ـم عائلته بـ.ـالـ.ـسـ.ـكـ.ـيـ.ـن والـ.ـمـ.ـقـ.ـص. بينما تـ.ـوفـ.ـي أحد أبنائه الذي قـ.ـطـ.ـع حـ.ـلـ.ـقـ.ـه وأصـ.ـيـ.ـبـ.ـت زوجته وابنته التي طـ.ـعـ.ـنـ.ـهـ.مـا 25 مرة بـ.ـجـ.ـروح خـ.ـطـ.ـيـ.ـرة.

وقد قامت قـ.ـوات الـ.ـأمـ.ـن بنقل طـ.ـفـ.ـلـ.ـيـ.ـه الآخرين ، اللذين هـ.ـربـ.ـا من المنزل وأنـ.ـقـ.ـذا حـ.ـيـ.ـاتـ.ـهـ.ـمـ.ـا ، إلى مركز الـ.ـشـ.ـرطـ.ـة واحـ.ـتـ.ـجـ.ـزتـ.ـهـ.ـمـ.ـا تحت الـ.ـحـ.ـمـ.ـايـ.ـة.

وفي التفاصيل بحسب ماترجمه موقع “تركيا الخبر” في الـ.ـحـ.ـادث الذي وقع في الشارع الحادي والثلاثين في حي كايابينار في ديار بكر ،فقد محمود ب. (40) اعـ.ـصـ.ـابـ.ـه وهـ.ـاجـ.ـم عائلته بـ.ـالـ.ـسـ.ـكـ.ـيـ.ـن والـ.ـمـ.ـقـ.ـص.

بعد إخطار الجيران الذين سمعوا صـ.ـراخ الأسرة الـ.ـمـ.ـلـ.ـطـ.ـخـ.ـة بـ.ـالـ.ـدمـ.ـاء ، تم إرسال فـ.ـرق الـ.ـطـ.ـوارئ الـ.ـطـ.ـبـ.ـيـ.ـة وقـ.ـوات الـ.ـأمـ.ـن إلى مكان الـ.ـحـ.ـادث.

عـ.ـثـ.ـرت الفرق على السيدة “سابيكة ب” 39 عامًا ، وابنتها أليف 15 عامًا ، وابنها محمد سيمي ب 18 عامًا بـ.ـجـ.ـروح خـ.ـطـ.ـيـ.ـرة مـ.ـلـ.ـطـ.ـخـ.ـون بـ.ـالـ.ـدمـ.ـاء.

أثناء تقديم الإسعافات الـ.ـأولـ.ـيـ.ـة لـ.ـلـ.ـمـ.ـصـ.ـابـ.ـيـ.ـن في مكان الـ.ـحـ.ـادث ،تبين وفـ.ـاة الابن محمد سيمي ب 18 عامًا. وعلم حيـ.ـاة للأم وابنـ.ـتها مهـ.ـددة بالخـ.ـطـ.ـر .

كما كان هناك طـ.ـفـ.ـلـ.ـيـ.ـن صغيرين في المنزل فهربا منه و أنـ.ـقـ.ـذا حـ.ـيـ.ـاتـ.ـهـ.ـمـ.ـا و تم أخـ.ـذهـ.ـمـ.ـا تحت حماية قـ.ـوات الـ.ـأمـ.ـن بـ.ـنـ.ـقـ.ـلـ.ـهـ.ـمـ.ـا إلى مركز الـ.ـشـ.ـرطـ.ـة كما الـ.ـقـ.ـت الـ.ـقـ.ـبـ.ـض على الـ.ـجـ.ـانـ.ـي .

نُقلت جـ.ـثـ.ـة محمد سيمي إلى مـ.ـشـ.ـرحـ.ـة الـ.ـطـ.ـب الـ.ـعـ.ـدلـ.ـي في ديار بكر لـ.ـتـ.ـشـ.ـريـ.ـحـ.ـهـ.ـا. ويتواصل الـ.ـتـ.ـحـ.ـقـ.ـيـ.ـق من قبل فـ.ـرق مكتب جـ.ـرائـ.ـم الـ.ـقـ.ـتـ.ـل في الـ.ـحـ.ـادث.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى