close
أخبار العالمإقتصاد

لانه يشعر بالملل .. فرنسي يرفع دعوى غريبة ضـ.ـد مكان عمله ويكسب آلاف الدولارات .. إليك التفـ.ـاصيل المثـ.ـيرة

رفع رجل في باريس ، عاصمة فرنسا ، دعـ.ـوى قـ.ـضـ.ـائـ.ـيـ.ـة ضـ.ـد مكان عمله ، قائلا إن وظيفته مملة وتسبب مـ.ـشـ.ـاكـ.ـل صحية. قررت المحكمة أن يدفع مكان العمل 33 ألف جنيه أي 45 ألف دولار كتعويض.

تم تسريح فريدريك ديسنارد ، الذي يعمل في شركة لتصنيع العطور الفاخرة في فرنسا ، في عام 2014.

قبل طـ.ـرده ، كان في إجازة مـ.ـرضـ.ـيـ.ـة لمدة 7 أشهر لأن ديسنارد أصـ.ـيـ.ـب بـ.ـنـ.ـوبـ.ـة صـ.ـرع أثناء القيادة من وظيفته ودخل في غـ.ـيـ.ـبـ.ـوبـ.ـة.

وفقًا لبيان محامي فريدريك ديسنارد ، أظهر ديسنارد “التزامًا كاملاً” بوظيفته خلال فترة عمله وعمل بجدول زمني مـ.ـزدحـ.ـم للغاية.

لكنه طـ.ـُـ.ـرد من عمله عندما خسرت شركته عقدًا كبيرًا ولم يفعل شيئًا سوى أداء المهمات للآخرين.

وصف ديسنارد ، الذي “عمل لمدة 20-40 دقيقة كل يوم لمدة 4 سنوات فقط ، الأمر بأنه” هـ.ـبـ.ـوط إلـ.ـى الـ.ـجـ.ـحـ.ـيـ.ـم “وقال:

“لم أعد أمـ.ـتـ.ـلـ.ـك الـ.ـطـ.ـاقـ.ـة لـ.ـأي شـ.ـيء. شعرت بـ.ـالـ.ـذنـ.ـب والـ.ـخـ.ـجـ.ـل لأنني لم أحصل على أجر مقابل لا شـ.ـيء. كان لدي انـ.ـطـ.ـبـ.ـاع بأنني كنت غير مرئي في الشركة.”

عزا محامي ديسنارد ملل موكله بشكل مباشر إلـ.ـى تـ.ـدهـ.ـور صـ.ـحـ.ـتـ.ـه. من ناحية أخرى ، زعم محامو الدفاع أن ديسنارد لم يقل شيئًا عن الشعور بالملل لمدة 4 سنوات.

وبحسب تقرير لوموند ، قال أحد المحامين: “إذا لم يكن لديه ما يفعله هذه السنوات ، فلماذا لم يذكر ذلك؟”

استمرت القضية لمدة 6 سنوات ، وطالب ديسنارد 33 ألف جنيه ( حوالي 45 ألف دولار ) من مكان العمل .

ووافقت المحكمة على أن “الملل” شكل من أشكال الـ.ـمـ.ـضـ.ـايـ.ـقـ.ـة وأمرت مكان العمل بدفع تـ.ـعـ.ـويـ.ـض إلـ.ـى ديسنارد .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى