close
أخبار العالم

ألمانيا…امرأة تصـ.ـيب طـ.ـفلها بجـ.ـروح سـ.ـكـ.ـين خطـ.ـيرة في رقـ.ـبته لهذا السبب

في مدينة دارمشتات الواقعة في ولاية هِسن الألمانية ،أصـ.ـابت امرأة ابـ.ـنها الطـ.ـفل بجـ.ـروح خطـ.ـيرة بالسـ.ـكـ.ـين و ذكرت صحيفة TAG24 الألمانية أن الأم سيتـ.ـم توجيـ.ـهها بشكل قسـ.ـري إلى عيادة نفـ.ـسية بعدما أصـ.ـابت ابنها البالغ من العمر سبعة أشهر فقط برقبته بواسـ.ـطة سـ.ـكـ.ـين.

وبـ.ـرأت محـ.ـكمة دارمشتات الإقليمية الأم البالغة من العمر 43 عاماً من تهـ.ـمة محاولة القـ.ـتل غـ.ـير العمـ.ـد في يوم الخميس بسبب أن الفعل خارج إرادتهـ.ـا بسبب مـ.ـرض عقـ.ـلي.

وقال رئيس المحـ.ـكمة ” ينس آسلينج ” في سياق الحـ.ـكم : ” هذا المـ.ـرض خطـ.ـير وهناك احتمال تكـ.ـلرار هذا الفعل مرة أخرى أو بشكل آخر ، ويجب أن تعـ.ـالج بشكل كامل قبل خـ.ـروجها إلى منزلها. حيث أصـ.ـابت المرأة طفلها أولاً ثم أصـ.ـابت نفسها بجـ.ـرح سـ.ـكـ.ـين أيضاً.

وقام زوجها البالغ من العمر 65 عاماً بنـ.ـزع السـ.ـكيـ.ـن من زوجته عند إصـ.ـاباتها ، تم إدخال الأم أولاً إلى المسـ.ـتشفى ثم إلى الاحتجـ.ـاز قبل محاكـ.ـمتها ، حيث تم تشخـ.ـيص مـ.ـرض عقـ.ـلي. وحسب تقرير الخـ.ـبير النـ.ـفسي أن الأم كانت مكـ.ـتئبة لفترة طويلة ، بالإضافة لمـ.ـرض الذهـ.ـان مع سماع أصـ.ـوات غـ.ـريبة.

لكن المدعي العام طالب رغم ذلك بالسجـ.ـن لمدة عامين وأربعة أشهر بتهمة الأذى الجـ.ـسدي الخطير. المصدر : صحيفة تاغ 24 الألمانية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى