close
أخبار تركيا

يا لطيف .. شاهد لحظات فظيعة لانفجار خزان غاز داخل ورشة تصليح سيارات في مدينة تركية (فيديو)

أظهرت كاميرات المراقبة لحظة انفجار خزان غاز البترول المسال في ورشة تصليح سيارت، بولاية قونية التركية. ما أدى لإصابة عامل وتطاير باب الورشة بسبب ضغط الانفجار. ( الفيديو اسفل الخبر 👇👇 )

وبحسب ماترجمه موقع “تركيا الخبر ” في ورشة تصليح السيارات الواقعة في المنطقة الصناعية في قونية، أصيب أحد العمال، وهو محمد أكاي، جراء انفجار خزان الوقود المجاور للسيارة، فيما نجا العامل الآخر، إسماعيل شنوزان، سالما.

وقع الحادث حوالي الساعة 00:30 صباحا قبل 3 ايام في ورشة تصليح السيارات في شارع ديكل في حي لوراس في منطقة ميرام المركزية.

ووفقا للمعلومات التي تم الحصول عليها، بدأ إسماعيل شينوزان ومحمد أكاي في إصلاح المكونات الكهربائية للسيارة. في هذا الوقت ، وقع انفجار في خزان الوقود بجوار السيارة.

وانقلب باب مكان العمل، الذي ألقاه تأثير الانفجار، على سيارة متوقفة، بينما هرب سينوزان وأكاي من مكان العمل. عانى أكاي من حروق في أجزاء مختلفة من جسده بسبب الانفجار، بينما نجا شينوزان سالما.

وأرسلت الشرطة والإطفاء والفرق الطبية إلى مكان الحادث. وذكر أن أكاي نقل إلى مستشفى مدينة قونية بسيارة إسعاف وأن حالته الصحية جيدة.

تم إخماد النيران بتدخل فرق الإطفاء. ولحقت أضرار ب 4 مركبات جراء الانفجار. من ناحية أخرى ، انعكست لحظة الانفجار على كاميرات المراقبة.
وتحقق الطواقم في سبب الحريق، في حين تم فتح تحقيق في الحادث.

شاهد الفيديو 👇👇

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى