close
أخبار تركيا

ولاية المانية تهـ.ـدد بالتخـ.ـلص من اللاجئين وترحيـ.ـلهم اذا لم يلتزموا بشرط واحد .. ماهو ؟

ولاية المانية تهـ.ـدد بالتخـ.ـلص من اللاجئيين وترحيـ.ـلهم اذا لم يلتزموا بشرط واحد .. ماهو ؟

وفقًا لما ذكرته وزارة الدولة في ولاية شمال الراين – وستفاليا انها اسـ.ـتـ.ـقـ.ـبـ.ـلـ.ـت 2216 شخصاً أفـ.ـغـ.ـانـ.ـيـ.ـاً تم إجـ.ـلـ.ـاؤـ.ـهـ.ـم إلى ألمانيا بعد أن تولت طـ.ـالـ.ـبـ.ـان زمام السلطة في أفـ.ـغـ.ـانـ.ـسـ.ـتـ.ـان صيف عام 2021.

وذكرت أيضاً، أن عدد اللاجئين ارتفع مرة أخرى مقارنةً بالسنوات الماضية بعد اتجاه تنازلي وأردفت قائلة: أن ولاية “شمال الراين وستفاليا” كانت قد اسـ.ـتـ.ـقـ.ـبـ.ـلـ.ـت 19000 لاجئ في العام الفائت( 2021)،

بينما انخفضت نسبة المرحلين من الولاية من 2805 إلى 2616 شخص.

أوضح Joachim Stamp: “ أن سياسة الهجرة الخاصة بنا في ولاية شمال الراين – وستفاليا تتكون من شيئين: نحن نمنح الأشخاص المندمجين جيدًا أفضل الفرص،

ومن ناحية أخرى ، سـ.ـنـ.ـفـ.ـرض الـ.ـصـ.ـرامـ.ـة على أولئك الأشخاص الذين لا يـ.ـرغـ.ـبـ.ـون في الاندماج في المجتمع الألماني”.

وأضاف وزير شؤون الأسرة بالولاية: “لدينا مسار واضح وأن أي شخص ليس لديه سبب لـ.ـلـ.ـحـ.ـمـ.ـايـ.ـة ولا يلتزم بالنظام الـ.ـقـ.ـانـ.ـونـ.ـي لدينا أو يـ.ـهـ.ـدده فإنه سيتم الـ.ـتـ.ـخـ.ـلـ.ـص من هذا النوع من اللاجئين وسـ.ـنـ.ـعـ.ـيـ.ـدهـ.ـم إلى وطـ.ـنـ.ـهـ.ـم فوراً لأنهم يـ.ـشـ.ـكـ.ـلـ.ـون عـ.ـبـ.ـئـ.ـاً علينا.

وذكر أيضاً، أن العقبة الرئيسية أمامنا هو عدم تعاون بلدان المنشأ عند إعادة مواطنيها إليها، لا سيما في مجالات الحصول على جوازات سفر بديلة وتـ.ـرحـ.ـيـ.ـل مواطنيها.

كما أوضح الوزير “نحن بحاجة إلى اتفاقيات عودة عملية لـ.ـلـ.ـتـ.ـخـ.ـلـ.ـص من أولئك الذين يـ.ـشـ.ـكـ.ـلـ.ـون عـ.ـبـ.ـئـ.ـًـ.ـا على مجتمعنا, ولكننا نريد أيضًا دعوة الأشخاص ذوي الـ.ـتـ.ـوجـ.ـهـ.ـات المهنية إلينا”.

سـ.ـنـ.ـفـ.ـرض الـ.ـصـ.ـرامـ.ـة على أولئك الأشخاص الذين لا يـ.ـرغـ.ـبـ.ـون في الاندماج في المجتمع الألماني”. ( المصدر : المانيا بالعربي )

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى