الرئيسية / أخبار ألمانيا / وفـ.ـاة كـ.ـارثي لشخص سوري في حـ.ـادث سـ.ـير بألمانيا .. إليـ.ـك التفـ.ـاصيل
سير في المانيا 660x330 - وفـ.ـاة كـ.ـارثي لشخص سوري في حـ.ـادث سـ.ـير بألمانيا .. إليـ.ـك التفـ.ـاصيل

وفـ.ـاة كـ.ـارثي لشخص سوري في حـ.ـادث سـ.ـير بألمانيا .. إليـ.ـك التفـ.ـاصيل

تـ.ـوفـ.ـي رجل سوري يبلغ من العمر 53 عاما في حـ.ـادث سـ.ـير فـ.ـظـ.ـيع بشمال العاصمة الالمانية برلين .

وبحسب ماذكرته وسائل الاعلام الالمانية وقـ.ـع الحـ.ـادث مروري في أورانينبورغ (منطقة أوبرهافيل) عندما اصـ.ـطدمت سيارته بشجرة ولم يتضح بعد سبب فقـ.ـدان الرجل السيـ.ـطرة على سيـ.ـارته في السابق .

اقرأ أيضا : تفـ.ـاصيل جديدة مبـ.ـكية للحـ.ـادثة التي هـ.ـزت المانيا بعد العثـ.ـور على جثـ.ـث لوالدين واطفـ.ـالهم الثلاث بمنزلهم

هاوزن (براندنبورغ) – صـ.ـدمـ.ـة في بلدة كونيغز فوسترهاوزن في براندنبورغ. تم الـ.ـعـ.ـثـ.ـور على عائلة مكونة من خمسة أفراد مـ.ـيـ.ـتـ.ـة في منطقة سينزيغ.

الأب (40) والأم (40) والبنات الثلاث (10 ، 8 ، 4) أصـ.ـيـ.ـبـ.ـوا بـ.ـطـ.ـلـ.ـقـ.ـات نـ.ـاريـ.ـة و / أو طـ.ـعـ.ـنـ.ـات. الآن لدى الـ.ـمـ.ـحـ.ـقـ.ـقـ.ـيـ.ـن خيط جديد يمكن أن يشير إلى ما يسمى “بالانتحار الممتد”.

وكما أكد الـ.ـمـ.ـدعـ.ـي العام جيرنوت بانتليون عندما سئل ، فإن الـ.ـمـ.ـحـ.ـقـ.ـقـ.ـيـ.ـن “عثروا على مذكرة انـ.ـتـ.ـحـ.ـار” في منزل عائلة ر.

ومع ذلك ، ترك المحامي الأمر مفتوحًا سواء قال أي شيء عن الـ.ـدافـ.ـع الدقيق لـ.ـلـ.ـانـ.ـتـ.ـحـ.ـار ومن كتبه: “لا يمكننا اسـ.ـتـ.ـبـ.ـعـ.ـاد أي شيء في الوقت الحالي”.

الحقيقة هي أن جـ.ـثـ.ـث الأب ديفيد ر. (40) وزوجته ليندا ر. (40) وأولاده ليني (10 سنوات) وجاني (8 سنوات) وروبي (4 سنوات) عـ.ـثـ.ـر عليها أحد الجيران بعد ظهر يوم السبت. الـ.ـجـ.ـثـ.ـث كانت بها طـ.ـلـ.ـقـ.ـات نـ.ـاريـ.ـة و / أو طـ.ـعـ.ـنـ.ـات ، كما أكد الـ.ـنـ.ـائـ.ـب الـ.ـعـ.ـام.

نظر الجار إلى المنزل من نافذة الشرفة لأن الآباء والأطفال لم يكونوا مـ.ـرئـ.ـيـ.ـيـ.ـن ذلك الصباح. رأى الرجل جـ.ـثـ.ـثـ.ـا هـ.ـامـ.ـدة في غرفة المعيشة.

على ما يبدو ، شوهد الأب آخر مرة من قبل أحد الجيران يوم الجمعة عندما كان يقوم بتحميل سيارته VW Crafter.

يقال إن الأب ديفيد ر. عمل مدرسًا في مدرسة مهنية في ويلداو المجاورة. كان لديه أيضًا وكالة أحداث ويقال أيضًا أنه قام ببناء الآبار.

فيما تعمل زوجته ، الحاصلة على شهادة في إدارة الأعمال ، في TH في Wildau في المدينة المجاورة. ذهب الأطفال إلى المدرسة في المدينة ، وكان أصغرهم يذهبون إلى الحضانة. الآن مـ.ـات الجميع.

يشعر الجيران في البلدة الصغيرة بـ.ـالـ.ـرعـ.ـب: “لا أحد يستطيع أن يـ.ـتـ.ـخـ.ـيـ.ـل أن هذه العائلة كانت اجتماعية ونشطة في المدينة ، وكان الأطفال رائعون”.

ويقول والد الفتاة التي ذهبت إلى الحضانة مع أصغرها: “الخمسة جميعًا مـ.ـرشـ.ـوشـ.ـة بـ.ـبـ.ـهـ.ـجـ.ـة الـ.ـحـ.ـيـ.ـاة “.

شاهد أيضاً

62648dccc147e 4 webp 1 310x165 - سوريون في ألمانيا يطلقون حملة كبيرة لمقاطعة المتاجر السورية والتركية ... إليـ.ـك التفـ.ـاصيل

سوريون في ألمانيا يطلقون حملة كبيرة لمقاطعة المتاجر السورية والتركية … إليـ.ـك التفـ.ـاصيل

أطلق ناشطون سوريون يقيمون في “ألمانيا”، حملة على مواقع التواصل الاجتماعي تدعو لمقاطعة المحلات العربية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.