أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار سوريا / وفـ.ـاة ثلاث عمال بريف إدلب بشكل فظـ.ـيع

وفـ.ـاة ثلاث عمال بريف إدلب بشكل فظـ.ـيع

متابعة : تركيا الخبر

أعلنت وسائل إعلام محلية أن ثلاثة أشخاص لـ.ـقوا حتـ.ـفهم نتيجة سقـ.ـوطهم في خزان للوقود في بلدة ترمانين بريف إدلب الشمالي اليوم الأربعاء

وذكرت الوسائل إن ثلاثة عمال نازحين تـ.ـوفوا ظهر اليوم نتيجة سقـ.ـوطهم داخل خزان وقود في بلدة ترمانين بريف إدلب الشمالي

وأشار المراسل إلى أن الشاب الأول “عقبة الإبراهيم العمر” البالغ من العمر 30 عاما، من مواليد محافطة حمص، تـ.ـوفي نتيجة سقـ.ـوطه داخل الخزان عقـ.ـب فقـ.ـدانه الوعي نتيجة انعـ.ـدام الأكسجين،

فتبعه الشاب “أحمد جمعة” البالغ من العمر 44 عاما من قرية بشقاتين بريف حلب لإنقاذه ولكنه تـ.ـوفى لنفس السبب ثم

تبعهم الشاب الثالث “محمد حمود العمر” البالغ من العمر 35 من بلدة معصران بريف إدلب الجنوبي ليلقى نفس المصير، مشيراً إلى أن فرق الدفاع المدني عملت على إنقاذهم، لكنهم فـ.ـارقوا الحياة

من جانبها سارعت فرق الدفاع المدني إلى مكان الحـ.ـادث حيث قام الفريق بانتشال جـ.ـثث الضـ.ـحايا وتسلـ.ـيمها غلى المشفى

واوضحت المصادر أن العمال الثلاثة يعملون بشركة ” وتد للمحروقات ” بأجر يومي زهـ.ـيد، وتعتبر الشركة أحد أهم الأذرع الاقتصادية لهيـ.ـئة تحـ.ـرير الشام والتي تحـ.ـتكر تجارة المحـ.ـروقات في مناطق نفـ.ـوذها شمال سوريا.

المصدر : قاسيون

……………………………………………..

انـ.ـتحـ.ـار فتاة في ريف دمشق بسبب الجـ.ـوع … الأم لم تسـ.ـتطع إنقـ.ـاذها

متابعة : تركيا الخبر

قامت فتـ.ـاة في الثالثينيات من العمر بالانـ.ـتحـ.ـار في بلدة زملكا بالغوطة الشرقية حيث قامت بإلقـ.ـاء نفسـ.ـها من شـ.ـرفة منـ.ـزلها في الطابق الرابع

وذكرت مصادر محلية إن الفتاة قامت بإغـ.ـلاق باب غرفتها حتى لا تتـ.ـمكن والدتها من الدخول إليها ومنعـ.ـها من الانـ.ـتحـ.ـار.

وأضافت المصادر أن والدة الفتاة شـ.ـرعت في الصـ.ـراخ واستجـ.ـداء الناس لمسـ.ـاعدتها في منـ.ـع ابنتها من الانـ.ـتـ.ـحار، إلا أن الأخيرة ألقـ.ـت بنفسـ.ـها من الطابق الرابع وتوفت على الفور.

وأوضحت المصادر، أن سبب انـ.ـتحـ.ـار الفتاة هو تـ.ـردي الوضع المعيشي، حيث أنها فقـ.ـدت والدها منذ سنوات، جراء حصـ.ـار النظام للغوطة في ما مضى، كما أنه لا يوجد معـ.ـيل لها ولوالدتها، ولم تتمكن من الزواج وتأسيس أسرة.

يذكر أن مناطق سيـ.ـطرة نظام الأسد تشـ.ـهد تـ.ـرد في الأوضاع المعيشية والخدمية والصحية، بالتزامن مع انتـ.ـشار الفقر والبطـ.ـالة، هذا الأمر تسبب في توجه الشباب نحو السـ.ـرقة وتجارة الممنـ.ـوعات، والانـ.ـتحـ.ـار والقتـ.ـال كمرتـ.ـزقة في ليبيا وفنزويلا

………………………………………….

بطريقة مثـ.ـيرة … سورية تقـ.ـتل زوجها بسبب الواتس

متابعة : تركيا الخبر

شهـ.ـدت مدينة حلب جـ.ـريمة صـ.ـادمة، حيث أقـ.ـدمت امرأة على قـ.ـتل زوجـ.ـها بطريقة غريبة، بسبب عـ.ـلاقة تربطه بفتاة أخرى.

ووفقًا لموقع “تلفزيون سوريا”، فإن الجـ.ـريمة وقعت في حي ميسلون، حينـ.ـما أقدمت امرأة على قتـ.ـل زوجـ.ـها بعد خـ.ـلاف عائلي بينهما نتيجة محادثة “وتس آب” بينه وبين فتاة أخرى.

وأضافت المصادر أن عملية القـ.ـتل تمت بوضـ.ـع السـ.ـم في فنجان القهوة وتقديمه للزوج، وحيـ.ـنما بدأ مفعول السـ.ـم بالظهور أقفـ.ـلت عليه الباب وخـ.ـرجت رغم نـ.ـداءات الاستـ.ـغاثة التي أطلـ.ـقها.

وبحسب المصادر، فإن الزوجة توارت عن الأنظار بعد أن بدأت الشرطة بالبحث عنها، فيما نقـ.ـلت جـ.ـثة الزوج إلى المستشفى لعرضها على الطبـ.ـابة الشـ.ـرعية.

وتأتي الحادثة بعد أسابيع من جـ.ـريمة حدثت في حي حلب الجديدة، حينما قـ.ـام عنـ.ـصر من الدفـ.ـاع الوطني بإطـ.ـلاق النـ.ـار على سيارة، ما تسبب بمقـ.ـتل فتاة.

تجدر الإشارة إلى أن وتيرة جـ.ـرائم القـ.ـتل والخـ.ـطف زادت خلال الأشهر الأخيرة في منـ.ـاطق النظـ.ـام، نتيجة الواقع الأمني المتـ.ـردي وانتـ.ـشار المسلـ.ـحين المـ.ـوالين (الشبـ.ـيحة) في المناطق السكـ.ـنية، علاوة على ذلك فإن كثرة انتـ.ـشار السـ.ـلاح لها الدور الأكبر في تلك الفـ.ـوضى

المصدر : الدرر الشامية

……………………………………….

سيدة تركية تقـ.ـتل زوجها الشاب لهذا السبب !!!

متابعة : تركيا الخبر

اقدمت سيدة تركية على قـ.ـتل زوجها الشاب عند دعوته لغرفة النوم ولاقت الطلب بالرفض

وقعت الحـ.ـادثة في ولاية انقرة، حيث اقدمـ.ـت سيدة على قـ.ـتل زوجها عقب رفـ.ـضه طلبها وعدم قبول دعوة زوجته بالنوم معها في غرفتها.

ومن جهته رفـ.ـض الزوج طلب زوجته الاولى وذهب ليـ.ـنام مع زوجته الثانية في نفس المنزل، على الرغم من ان هذه الليلة من نصيب زوجته الاولى.

مما نتج عن هذا التصرف غضـ.ـب وانهيـ.ـار من قبل الزوجة الاولى، لتقوم بجـ.ـريمة قتـ.ـل ضـ.ـد زوجها، دون ذكر الطريقة التي توفـ.ـي بها الزوج من قبل الاعلام.

تم ارسال اشعار الى فـ.ـرق الامـ.ـن والاسـ.ـعاف، ليتم اعتـ.ـقال الزوجة والتحـ.ـقيق معها، لترد وتقول انا الزوجة الرسمية كيف له ان يرفـ.ـض طلب دعـ.ـوتها والنوم مع زوجته الثانية

…………………………………………………….

شاهد أيضاً

“زيارة في وقت دقيق” وزير الخارجية الإيراني يصل دمشق حاملاً في جعبته تطورات هامة!

وصل وزير الخارجية الإيراني “محمد جواد ظريف” إلى العاصمة السورية دمشق، اليوم الأربعاء 12 أيار/ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *