أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / وفاة عروسين في منزلهما في اليوم الأول من الزفاف

وفاة عروسين في منزلهما في اليوم الأول من الزفاف

حادث مـ.ـؤلم راح ضـ.ـحـ.ـيته عروسين في أول ليلة لهما بشقة الزوجية في مركز ديرب نجم بمحافظة الشرقية حيث عثر عليهم جثـ.ـتين صباح يومهما الأول في حمام منزلهما

استيقظ العروسين ودخلا إلى الحمام سويًا للاستحمام وظلا فترة طويلة تحت الدش السـ.ـاخن، الأمر الذي جعل الحمام يمتلئ بالبخار ليسقطا في الحمام مختنقين، كما كشف التقرير الطبي أن سبب الوفاة هو «أسفكـ.ـسيا الخـ.ـنق».

ولقي العروسان مصـ.ـرعهما بسبب انسـ.ـداد مجرى الهواء بالقصبة الهوائية، وعدم وجود الأوكسجين بسبب بخار الماء؛ حيث أصابهما السعال المتحـ.ـشرج، ولقيا حتفـ.ـهما مختنـ.ـقين.

وفي صباح يوم الزفاف، توجه البعض من عائلتهما، وعندما قاموا بطرق الباب لم يستجب العروسان، وفجأة تسلل الشـ.ـك والقـ.ـلق إلى القلوب، عندما قاموا بكـ.ـسر باب الشقة ليجـ.ـدوا العروسين جثـ.ـتين هامـ.ـدتين فوق أرض الحمام.

وسارعت النساء لستـ.ـر عـ.ـورة العـ.ـروس، والرجال قاموا بحمـ.ـل العريس، وسط دمـ.ـوع منهمرة، ومشهد ينفـ.ـطر له الأكبـ.ـاد، فيما انتقلت قـ.ـوة من رجال مركز شرطة ديرب نجم، بمصاحبة طبيب الصحة لموقع الحادث.

وأكد الطبيب أن سبب وفاة العروسين بأسفـ.ـكسيا الخـ.ـنق نتيجة تصاعد بخار الماء، وتم تحـ.ـرير المحضر اللازم، وصـ.ـرحت النيابة بدفـ.ـن جثـ.ـتي العروسين، بعد العرض على الطب الشرعي، وعدم وجود شبـ.ـهة جنـ.ـائية.

…………………………………………………..

أول رئيس في العالم يفعلها.. نشر رقمه وطالب شعبه ” ضيفوني واتس آب وتلغرام ” وهذا ما حصل بالفيديو

أول رئيس في العالم يفعلها.. نشر رقمه وطالب شعبه ’’ضيفوني واتس آب وتلغرام’’

نشر الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو رقم هاتفه عبر حسابه الموثق في موقع تويتر، وطلب من شعبه أن يضيفوه على مجموعات الواتساب والتليغرام.

ونشر مادورو رقم هاتفه (04262168871) وقال “أضيفوني لمجموعاتكم”، وحصل مقطع الفيديو على تفاعل كبير بين مغردين على تويتر.

وتعد هذه الخطوة غريبة على البروتوكولات والأعراف الدبلوماسية.

وبعد ساعات، أعاد مادورو نشر مقطع فيديو يوضح حالة جهازه المحمول، بعد أن أضافته عشرات الالآف من المجموعات على التطبيقيْن، وقال إن “التجاوب كان هائلًا”.

ويواجه مادورو ضغوطًا كبيرة من المعارضة التي تساندها إدارة الرئيس الأمريكي (المنتهية ولايته) دونالد ترمب، لا سيّما وأن اقتصاد بلاده يعاني تحدياتٍ كثيرة، وسبق أن عرض ترمب مكافأة مالية لمن يقبض على مادورو.

وتعرض مادورو لمحاولة اغتيال فاشلة، قبل عامين، أثناء إلقائه كلمة بإحدى المناسبات العسكرية، بالعاصمة كاراكاس، وذكرت هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) حينها، أنه تعرّض لهجومٍ بطائراتٍ مسيّرة محمّلة بمتفجرات، لكنه نجا، وأصيب عدد من حراسه.

وأعلنت الحكومة الفنزويلية، في يونيو/حزيران 2019، إحباط محاولة انقلابية تشمل اغتيال مادورو، وأشارت السلطات إلى عناصر تابعة للحكومة تسللت وسط القائمين على المحاولة الانقلابية.

وتشهد فنزويلا توترًا، منذ 23 من يناير/كانون الثاني 2019، إثر زعم قائد المعارضة ورئيس البرلمان خوان غوايدو أحقيته بتولي الرئاسة مؤقتًا إلى حين إجراء انتخابات جديدة.

وسرعان ما اعترف ترمب بـ”غوايدو” رئيسًا انتقاليًا لفنزويلا، وتبعته كندا وعدد من دول أمريكا اللاتينية وأوربا، وعلى خلفية ذلك، أعلن مادورو قطع العلاقات الدبلوماسية مع الولايات المتحدة، واتهمها بالتدبير لمحاولة انقلاب ضده.

في المقابل، أيدت بلدان -بينها روسيا وتركيا والمكسيك وبوليفيا- شرعية مادورو، داعية إلى رأب الصدع ومواجهة العناصر المنشقة.

شاهد أيضاً

ألمانيا : بشرى سارة مشاركة الأهالي في مصاريف الحضانة للأطفال

بعد أسابيع من المفاوضات ، وافقت الدولة والجمعيات البلدية المركزية على تقاسم أعـ.ـباء رسوم الرعاية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *