close
منوعات

وداعًا للكرش.. وصفة سحرية لتخسيس البطن والجناب لن تصدقي شكلك في النهاية

يعاني الكثير من الأشخاص من مشكلة البطن والجناب المتزايدة وهو الأمر الذي يجعلهم يشعرون بالإحراج والحزن ويبدأ البحث عن الملابس الواسعة الفضفاضة لإخفاء تلك الزيادة

وهي التي تظهر بعد القيام من عمليات الولادة والرضاعة الأمر الذي يؤدي إلى زيادة في تلك المنطقة ومن ثم يتم اللجوء إلى أي من الوصفات السحرية الخاصة بالتخسيس.

وصفة سحرية للتخلص من البطن والجناب
يمكن القيام ببعض الوصفات للتخلص من تلك المشكلة أبرزها إستخدام قطعتين من الليمون بالإضافة إلى ملعقة من الجنزبيل ونصف خيارة وبقدونس ووضع كل هذه المكونات في الخلاط للحصول على سائل يتم تصفيته جيدًا وتركه لمدة ربع ساعة وتناوله لمدة ثلاثة مرات في اليوم الواحد مرة في الصباح ومرة في المساء ومرة قبل النوم مباشرةً حيث تساعد تلك الوصفة على حرق الدهون ويمكن القيام بتناولها لمدة عشرين يومًا للحصول على افضل نتيجة.

ولا تقتصر الوصفات على ذلك الحد فحسب بل يمكن شرب ماء الشمر الذي يساهم في علاج عسر الهضم ويقلل من الانتفاخات الأمر الذي يجعله قادر على التخلص من السموم ويؤدي إلى التقليل من الوزن الزائد مع إمكانية استخدام الشاي الاخضر الذي يعد العلاج الأشهر لتخسيس البطن والجناب بفضل ما يتوفر عليه من مضادات الأكسدة.

وعن النصائح التي يمكن إتباعها شفط البطن أثناء الحديث مع الأشخاص في الخارج خاصةً أن تلك الطريقة تساهم في التنفس الصحيح وتقليل الدهون التي تتراكم على البطن قدر الإمكان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى