أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار تركيا / نتـ.ـفوا شعرها وألقـ.ـوه في القمامة !شاهد بالفيديو شـ.ـجار عنـ.ـيف بين نساء سوريات في ولاية موش التركية

نتـ.ـفوا شعرها وألقـ.ـوه في القمامة !شاهد بالفيديو شـ.ـجار عنـ.ـيف بين نساء سوريات في ولاية موش التركية

متابعة : تركيا الخبر

تعـ.ـرضت فتاة سورية للضـ.ـرب ونتـ.ـف شعر مـ.ـن قبـ.ـل 3 أخريات إحداهن سورية بولاية موش وانعكست تلك اللحظات على الكاميرات الامنية .

وبحسب ماترجمه “تركيا واحة العرب ” وقـ.ـعت الحـ.ـادثة يوم أمس الخميس صباحا أمام مبنى بلدية موش عندما التقت فتاة سورية ب 3 نساء إحداهن سورية وقيل أن كلهن سوريات .

دار نقـ.ـاش بـ.ـين الفتاة والأخريات وتحـ.ـول سريعا إلى جـ.ـدال كلامي بينهن لتقـ.ـدم النساء على مـ.ـهـ.ـاجمة الفتاة الوحيدة والاعتـ.ـداء عـ.ـليها بالضـ.ـرب .

في الشـ.ـجار نـ.ـتفت شعر الفتاة عـ.ـلى يـ.ـد إحداهن فيما تدخـ.ـل المواطنون لحمـ.ـاية الفتـ.ـاة وابعـ.ـادهن ولاقوا صعـ.ـوبة بـ.ـالغة في ذلك .

في نهاية الشـ.ـجار وجـ.ـدت امراة لا علاقة لها بالأمر كما تظهر في الفيديو شعر الفتاة التي نتـ.ـفت والـ.ـقتها في حـ.ـاوية القمـ.ـامة .

شاهد الفيديو

المصدر : تركيا واحة الخبر

………………………………………………………………………………………………….

التفـ.ـاصيل تكشـ.ـف بعد عامين…. سوري يقـ.ـتل امرأة في ريف حمص

متابعة : تركيا الخبر

ذكرت وسائل إعلام موالية، إن “فـ.ـرع الأمـ.ـن الجـ.ـنائي في حمص ألقـ.ـى القبـ.ـض على مجـ.ـرم وزوجته بتهـ.ـمة قتـ.ـل وقعـ.ـت قبل عامين وراحـ.ـت ضحـ.ـيتها (ح . ح) والتي ادعى والدها حينها بتغـ.ـيب ابنته عن المنزل وعـ.ـدم العـ.ـثور عليها”.

وقالت وزارة الداخلية في بيان إنه “نتيجة المتابعة المسـ.ـتمرة وجمع الأدلـ.ـة تمكن فـ.ـرع الأمن الجنـ.ـائي في حمص من كشـ.ـف الحقـ.ـيقة وإلقاء القبـ.ـض على المدعو (خ . م) وزوجته المدعوة (ر . ح) في قرية البشارة التابعة لناحية عين النسر بريف حمص الشرقي”.

وبالتحقـ.ـيق مع المـ.ـقبوض عليه ومواجـ.ـهته بالأدلة اعتـ.ـرف بقيامه بقـ.ـتل (ح . ح) بواسطة سكـ.ـين وطـ.ـعنها عدة طـ.ـعنات بكافة أنحـ.ـاء الجسـ.ـم ورمـ.ـي جـ.ـثتها في أحـ.ـد الآبـ.ـار الموجودة بالقرية، لأنها رفـ.ـضـ.ـت الزواج منه واعتـ.ـرفت زوجته المقـ.ـبوض عليها بعلمها بجـ.ـريمة القـ.ـتل وتكـ.ـتمها عن الحادثة.

وبدلالة المـ.ـقبوض عليه تم انتشـ.ـال بقايا الجـ.ـثة مع ثيابها وتعـ.ـرف ذويها على الجـ.ـثة من خلال ثيابها وسلـ.ـمت إليهم أصولاً، ومازالت التحقـ.ـيقات مستمرة

المصدر: عكس السير

………………………………………………….

شاهد بالصور … ثلاثة شـ.ـهداء في ريف حلب بينهم أطفال

متابعة : تركيا الخبر

استـ.ـشهد ثلاثة مدنيين منهم طفلين، خلال الساعات الماضية، جراء انفجـ.ـارين منفصـ.ـلين في ريفي حلب الشمالي والغربي، شمال سوريا.

وقالت مصادرمحلية إن لغـ.ـما أرضيا انفـ.ـجر مساء أمس الخميس، في محيط مدينة الأتـ.ـارب بريف حلب الغربي، ما أسفر عن استـ.ـشهاد طفلين على الفـ.ـور وهم “أحمد بن نجيب ثابت اكر، ومنتظر بن سعيد اكر”، وينحـ.ـدران من بلدة الأبزمو بريف حلب الغربي.

وفي السياق، ذكر مراسلون أن قنـ.ـبلة يدوية انفجـ.ـرت أيضاً، صباح اليوم الجمعة، في محيط فرن “مدى” في ناحية جنديرس التابعة لمنطقة عفرين بريف حلب الشمالي، ما أسفر عن استشـ.ـهاد شاب على الفور

وكان انفـ.ـجر لغـ.ـم أرضي مزروع بين حقول الزيتون في منطقة “شيخ عيس” بريف مدينة عفرين، في 21 نوفمبر الفائت، أسـ.ـفر حينها عن إصـ.ـابة أربعة أطفال من عائلة واحدة تتراوح أعمارهم بين 9 إلى 14 عاما، وهم من أهالي قرية “مارونيه” التابعة لناحية “شيه” بمدينة عفرين.

وتشـ.ـهد مدن وبلدات ريفي حلب الشمالي والغربي بين الحين والآخر تفجـ.ـيرات مختلفة تسـ.ـفر بحياة العشـ.ـرات من المدنيين

صورة الطفل الثاني

صورة الشب

المصدر : بلدي نيوز

…………………………………………..

شاهد أيضاً

“وزارة الدفـ.ـاع الروسية ” تطالب تركيا بالكشف عن المسؤولين عن قصـ.ـف أحياء تابعة لسيـ.ـطرة النظـ.ـام!..

متابعة : تركيا الخبر طالبت وزارة الدفـ.ـاع الروسية تركيا بالكشف عن المسؤولين عن قصـ.ـف أحياء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *