close
أخبار تركياإقتصاد

نائب رئيس حزب العدالة والتنمية يطمئن المواطنين حول الحد الادنى للأجور وسعر الصرف والوضع الاقتصادي في تركيا

أدلى نائب رئيس حزب العدالة والتنمية التركي نعمان قرطولمش بتصريحات مهمة حول الحد الأدنى للأجور وسعر صرف الليرة التركية والوضع الاقتصادي في تركيا بعد زيارته لبلدية سامسون الكبرى .

وبحسب ماترجمه موقع “تركيا الخبر ” في حديثه عن الحد الأدنى للأجور وزيادة الأسعار في البرنامج الذي حضره في سامسون ، قال “من أجل ضمان عدم تأثر ذوي الدخل المنخفض بهذه العمليات ، بما في ذلك تحديد الحد الأدنى للأجور الذي سيتم تنفيذه بداية الشهر المقبل ، ونحن ملزمون بعمل ترتيبات من شأنها زيادة قدرتهم الشرائية “.

أكد أ.د. دكتور. قال كورتولموش: “نحن نعلم أن تركيا تمر بعملية صعبة. في هذه الأوقات الصعبة ، آمل أن نمر بهذه العمليات جنبًا إلى جنب مع المراهقين والفطرة السليمة.

واضاف : نحن ندرك آثار أسعار الصرف المرتفعة للغاية التي لدينا من ذوي الخبرة في تركيا، وخاصة في الأسبوع الماضي، على المواطنين، وخاصة من حيث القوة الشرائية.

وقال : الاقتصاد نحن نعلم ونتابع جميع القضايا المتعلقة بهذه القضية بالتفصيل ، ونواصل مسيرتنا من خلال اتخاذ تدابير محدثة وطويلة المدى بخصوصها.

لقد كنتم تراقبون معًا أنه قد تم إحداث تغيير في المحور والنقطة في الاقتصاد التركي مؤخرًا. هذا هو: نفذت تركيا نموذجًا تنمويًا قائمًا على الإنتاج والتوظيف والاستثمار والصادرات ، أي الاقتصاد الحقيقي.

على الرغم من الضغط الشديد لظروف الوباء ، فإن حقيقة أن تركيا ستظهر نموًا كبيرًا في حدود 9-10 في المائة في عام 2022 هي تطور مهم حدد مدى صحة هذه الأطروحة.

بينما يتم كسر سلاسل التوريد في أجزاء كثيرة من العالم ، بينما يواجه الناس صعوبة حتى في الوصول إلى المواد الغذائية الأساسية ، تحاول تركيا اجتياز هذه العملية بأقل ضرر ممكن بسبب التدابير المتخذة في الوقت المناسب.

ونتيجة لذلك ، لا يتم تقييم قوة اقتصاد أي بلد من خلال النظر إلى رقمين أو رقمين فحسب ، بل يتم أيضًا من خلال النظر في بعض التطورات الدورية ، ولكن أيضًا من خلال النظر إلى القوة الإنتاجية والقدرة في ذلك البلد. اليوم ، أصبحت تركيا دولة قوية يمكنها البيع والمنافسة في الأسواق الدولية في العديد من المجالات من صناعة الدفاع الوطني إلى الآلات والمعدات.

نأمل أن نستمر في النمو بشكل أقوى “. اليوم ، أصبحت تركيا دولة قوية يمكنها البيع والمنافسة في الأسواق الدولية في العديد من المجالات من صناعة الدفاع الوطني إلى الآلات والمعدات.

نأمل أن نستمر في النمو بشكل أقوى “. اليوم ، أصبحت تركيا دولة قوية يمكنها البيع والمنافسة في الأسواق الدولية في العديد من المجالات من صناعة الدفاع الوطني إلى الآلات والمعدات. نأمل أن نستمر في النمو بشكل أقوى “.

شاهد اسعار الذهب والعملات : اضغط هنا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى