close
هجرة ولجوء

قطتان سوريتان تصلان إلى هولندا بعد حصولهما على تأشيرات وجواز سفر وتبنيهما من قبل فتاتين .. ما قصتهما ؟ صـ.ـور

وصلت قطّتان سوريتان من ذوي الاحتـ.ـياجات الخـ.ـاصة، إلى هولندا، وذلك بعد حصولهما على تأشيرات وجواز سفر، كانت قد تبنتهما فتاتان هولنديتان وتعـ.ـاني إحدى القطتين من فقـ.ـدان الأطـ.ـراف الخلـ.ـفية، بينما تعـ.ـاني القطة الثانية من شـ.ـلل رباعي.

وأشارت “جمعية ستار السورية” المعنية في تربـ.ـية الحيـ.ـوانات الأليـ.ـفة، إلى أن الفتاتين الهولنديتين، قد تأثـ.ـرتا بعدما شـ.ـاهدوا حالة القطـ.ـط المـ.ـأسـ.ـاوية عن طـ.ـريق بث مباشر للجمعية التطوعية من مجموعة سوريين لإنقـ.ـا ذ الحيوانات.

وعقب ذلك تقول الجمعية، إن الفتاتان تواصلوا معهم، حيث تم التبني فقاموا بتقديم الاجراءات اللازمة من أجل وصولوهم إلى هولندا.

وبالفـ.ـعل تكفلت الفتيات بكافة النفـ.ـقات والاجـ.ـراءات القـ.ـانونيـ.ـة، من اصـ.ـدار جوازات سفر وتأشيرة، حتى وصولهم إلى هولندا وأطلقت الفتاتان أسماء على القـ.ـطـ.ـط الأولى هولي والثانية زينة.

وأثـ.ـنى ناشطون على منصات التواصل الاجتماعي، معتبرين ماقامت به الفتيات عملا انسانيا، فيما رأى آخرون وجود حالات من الأطفال في سوريا، تستـ.ـحق العناية والأولوية لها في المتابعة والرأفه قبل الالتـ.ـفات إلى وضـ.ـع الحيوانات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى