الرئيسية / أخبار تركيا / منها اسطنبول .. زلزال قوي يهز مدينة تركية ويشعر بها عدة ولايات مجاورة
334e6049 7fec 4519 ad0b a6c71908f2d2 1 660x330 - منها اسطنبول .. زلزال قوي يهز مدينة تركية ويشعر بها عدة ولايات مجاورة

منها اسطنبول .. زلزال قوي يهز مدينة تركية ويشعر بها عدة ولايات مجاورة

وقع زلزال بقوة 4.8 درجة في باليكسير. وشعر السكان بالاهتزاز في اسطنبول والمحافظات المجاورة أيضا.

وقع زلزال قوته 4.8 درجة في باليكسير ، مركز أياشيك دورسونبي. وبحسب مرصد قنديلي ، شعر السكان بالزلزال الذي وقع في الساعة 22:31 في اسطنبول والمحافظات المجاورة.

اقرأ أيضا

لسـ.ـبب صـ.ـادم .. هجـ.ـوم مسـ.ـلـ.ـح على زوجين سوريين بمنتصف شارع في مدينة تركية و مقـ.ـتـ.ـل الزوج واصـ.ـابة الزوجة بجـ.ـروح خـ.ـطـ.ـيرة !!

أثناء سيرهما على الطريق ، تـ.ـعـ.ـرض المواطنان السوريان مردان د. ومنان د. لـ.ـهـ.ـجـ.ـوم من قبل شخص كان يـ.ـتـ.ـبـ.ـعـ.ـهـ.ـمـ.ـا في ولاية بورصة التركية .

بينما تـ.ـوفـ.ـي مردان د ، الذي أصـ.ـيـ.ـب بـ.ـجـ.ـروح خـ.ـطـ.ـيـ.ـرة ، في المستشفى الذي نُقل إليه ، عـ.ـولـ.ـجـ.ـت زوجته في المستشفى.

وبحسب ماترجمه موقع “تركيا الخبر ” وقع الـ.ـحـ.ـادث حوالي الساعة 20:30 يوم أمس في منطقة عثمان غازي المركزية بحي “هوجا حسن” .

هـ.ـرب الـ.ـمـ.ـشـ.ـتـ.ـبـ.ـه به من مكان الـ.ـحـ.ـادث. وأرسلت فرق الـ.ـصـ.ـحـ.ـة والـ.ـشـ.ـرطـ.ـة إلى المنطقة فور الـ.ـإخـ.ـطـ.ـار.

وبينما تم نقل الرجل الـ.ـمـ.ـصـ.ـاب إلى مـ.ـسـ.ـتـ.ـشـ.ـفـ.ـى خاص من قبل الأشخاص الـ.ـمـ.ـحـ.ـيـ.ـطـ.ـيـ.ـن به ، تم نقل المرأة إلى مـ.ـسـ.ـتـ.ـشـ.ـفـ.ـى سيكيرج الحكومي بواسطة سيارة إسـ.ـعـ.ـاف بعد التدخل الأول لـ.ـلـ.ـفـ.ـريـ.ـق الطبي.

ورغم كل الـ.ـجـ.ـهـ.ـود التي يبذلها الـ.ـأطـ.ـبـ.ـاء ، لم يتم إنـ.ـقـ.ـاذ الرجل الذي كانت حـ.ـالـ.ـتـ.ـه خـ.ـطـ.ـيـ.ـرة ، وعلم أن حـ.ـالـ.ـة المرأة خـ.ـطـ.ـيـ.ـرة .

وقال فرع الـ.ـأمـ.ـن العام بـ.ـإدارة شـ.ـرطـ.ـة بورصة أن سـ.ـبـ.ـب الـ.ـهـ.ـجـ.ـوم هو “الثأر”. وبحسب المعلومات التي قدمتها مصادر الـ.ـشـ.ـرطـ.ـة فقد تـ.ـورط أقارب الزوجين في جـ.ـريـ.ـمـ.ـة قـ.ـتـ.ـل في إلـ.ـازيـ.ـغ في أغسطس من العام الماضي.

وذكر أن أقارب الـ.ـقـ.ـتـ.ـيـ.ـل قدموا إلى المدينة من ألازيغ واعـ.ـتـ.ـُـ.ـقـ.ـل ثمانية أشخاص يـ.ـُـ.ـزعـ.ـم تـ.ـورطـ.ـهـ.ـم في الـ.ـهـ.ـجـ.ـوم الـ.ـمـ.ـسـ.ـلـ.ـح .

وقال فرع الـ.ـأمـ.ـن العام بـ.ـإدارة شـ.ـرطـ.ـة بورصة أن سـ.ـبـ.ـب الـ.ـهـ.ـجـ.ـوم هو “الثأر”. وبحسب المعلومات التي قدمتها مصادر الـ.ـشـ.ـرطـ.ـة فقد تـ.ـورط أقارب الزوجين في جـ.ـريـ.ـمـ.ـة قـ.ـتـ.ـل في إلـ.ـازيـ.ـغ في أغسطس من العام الماضي.

ترجمة وتحرير : موقع “تركيا الخبر ” المتخصص بنقل اخبار تركيا باللغة العربية

شاهد أيضاً

photo ٢٠٢١ ٠٣ ٣٠ ١٤ ١٤ ٠٩ 2 310x165 - تراجع جديد لليرة التركية مقابل الدولار مساء اليوم الثلاثاء .. إليك آخر النشرة

تراجع جديد لليرة التركية مقابل الدولار مساء اليوم الثلاثاء .. إليك آخر النشرة

اسعار صرف الدولار اليوم الثلاثاء 26 نيسان 2022 جاءت 14.79 ليرة تركية للبيع و 14.82 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.