close
أخبار تركياالسوريون في تركيا

شاهد أقوى وأعنـ. ـف شجار بين السوريين في تركيا بالاسـ. ـلحة النـ. ـارية والعصي والسـ. ـكاكـ. ـين قبل ايام قليلة

اندلع شجار كبير بالعصي والأيدي بين مجموعتين من الشبان السوريين في منطقة سلطان بيلي في القسم الآسيوي من إسطنبول، كما سُمع صوت طـ. ـلق ناري أثناء الشـ. ـجار. ( الفيديو اسفل الخبر 👇 )

ونقل موقع ” أيكري” التركي المعارض مشاهد من الشجار الذي وقع صباح اليوم في الحي الذي يقطنه عدد كبير من اللاجئين والمهاجرين السورييين والأفـ. ـغـ. ـان وجنسيات أخرى شمال إسطنبول الآسيوية.

وتظهر المشاهد احتدام الاشتبـ. ـاكات بالأيدي والعـ. ـصي بين مجموعة كبيرة من الشبان في أحد الشوارع الفرعية من الحي، فيما وثق مقطع الفيديو صـ. ـوت إطلاق رصاصة من إحدى المجمـ. ـوعات.

وفي المقاطع التي نشرها موقع ” أيكري” وصـ. ـوّرها مواطنون أتراك من سيارة ومن نافذة أحد البيوت المجاورة، لا تظهر أي إصـ. ـابات حقيقة أو سقوط أحد المتشـ. ـاجرين حتى بعد إطـ. ـلاق النار.

فيما أكدت وكالة “DHA” التركية إصـ. ـابة اثنين بجـ. ـروح خفيفة تم نقلهم بسيارة الإسعاف إلى المشفى، وفرضت الشرطة التركية طوقاً أمنياً في المنطقة المحيطة وفتحت تحقيقاً في القـ. ـتال وخلال التحقيقات الأولية التي أجرتها الفرق في الموقع، تم العثور على العديد فوارغ الرصـ. ـاص، فيما لم إلى الآن أسباب الشـ. ـجار ودوافعه.

لمشاهدة فيديو الشجار اضغط على الرقم 2 في السطر التالي 👇

1 2الصفحة التالية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى