close
أخبار تركياالسوريون في تركيا

مقـ.ـتل 4 سوريين بينهم طفلين بشكل فظـ.ـيع في تركيا .. اليك التفاصيل مع الصور

وشهدت الـ24 ساعة الماضية أربع حوادث مؤلـ.ـمة قُـ.ـتـ.ـل خلالها شابان سوريان خلال عملهما في المصانع والمزارع التركية وجُـ.ـرح آخرون، إضافة لمقـ.ـتل طفـ.ـلة وطفل بسبب الإهمـ.ـال وعدم الانتـ.ـباه من قبل عائلتهما.

حادث أكسراي 

ففي منطقة أكسراي وسط تركيا تُوفي اللاجئ السوري “زياد عيسى” البالغ من العمر 26 عاماً، وذلك بعد سـ.ـقـ.ـوطه في آلـ.ـة زراعية (حصّادة) خاصة بالشوندر السكري.

ووفقاً لموقع “yeni cag” فقد وقع الحادث حوالي الساعة الرابعة في قرية (سالاري آلاجا) في منطقة أورتاكوي، عندما فقد “عيسى” توازنه وسقـ.ـط في الآلـ.ـة التي كان يحمل فيها الشوندر خلال عمله في الحقل الذي يملكه صالح يلدريم (55 عاماً) .

وعقب الحادث أبلغ المزارعون الشرطة والمسعفين ورجال الإسعاف الذين حضروا إلى المكان وقاموا بإخـ.ـراج الشاب السوري من الآلة حيث تم نقله إلى مشـ.ـرحة مستشفى أورتاكوي الحكومي لتشـ.ـريح الجـ.ـثـ.ـة كما فُتح تحقيق بالحـ.ـادث.

1 webp - مقـ.ـتل 4 سوريين بينهم طفلين بشكل فظـ.ـيع في تركيا .. اليك التفاصيل مع الصور

انفـ.ـجـ.ـار في ديار بكر 

وفي الشرق التركي بمنطقة ديار بكر الصناعية، قُـ.ـتـ.ـل عامل سوري وأصـ.ـيب أربعة آخرون في الانفـ.ـجـ.ـار الذي وقع في المصنع الذي يتم فيه إنتاج الألمنيوم بالمدينة.

وذكر موقع “sendika” أن سبب الانفجار في المنطقة الصناعية على طريق ديار بكر- إيلازيغ، غير معروف وأدى لمقـ.ـتـ.ـل العامل السوري إلياس العلي، حيث تم نقله إلى مستشفى “غازي يشار غيل” للتدريب والبحوث، وفتح تحقيق بالحادث.

2 webp - مقـ.ـتل 4 سوريين بينهم طفلين بشكل فظـ.ـيع في تركيا .. اليك التفاصيل مع الصور

حادث قيصري 

أما في قيصري فقد عثر على الشاب السوري “يوسف الدغيم” 20 عاماً، متـ.ـوفـ.ـياً في منزله بشارع غول بهجة في حي مليك غازي وسط المدينة، حيث تم نقله إلى مشـ.ـرحة مستشـ.ـفى قيصري الحكومي بعد الفحص للتحـ.ـقـ.ـق من سبب الوفـ.ـاة.

وذكر أقارب الشاب أنه قبل يوم من الوفـ.ـاة كان “يوسف” يلعب كرة القدم مع أصدقائه عندما تلـ.ـقى ضـ.ـربة على كتـ.ـفه الأيـ.ـسر قرب قـ.ـلبه، وبعد عدة ساعات شعر بألـ.ـم  كبير فقرر الذهاب الى المشـ.ـفى حيث طمـ.ـأنوه وأعطوه بعض المسـ.ـكنـ.ـات.
 
وفي اليوم التالي طلب من أصدقائه في السـ.ـكن أخذه للمشفى وبعد قليل دخلوا لغرفته ووجـ.ـدوه لا يتحـ.ـرك فقاموا بطلب الإسـ.ـعاف مباشرة الذين أخبروهم بأنه تـ.ـوفـ.ـي منذ ساعتين بسبب توقـ.ـف قلبه (جـ.ـلـ.ـطة قلبيـ.ـة).

44 webp - مقـ.ـتل 4 سوريين بينهم طفلين بشكل فظـ.ـيع في تركيا .. اليك التفاصيل مع الصور

مقـ.ـتـ.ـل طفلة بقونيا

وفي مدينة قونيا لقيت الطفلة السورية “فاطمة الغرياني” البالغة من العمر عامين، حتـ.ـفها عندما سقـ.ـط عليها تلفاز منزلي أثناء انشغال أمها عنها بأعمال المنزل.  

وبحسب صحيفة “جمهورييت” فقد وقع الحادث في حي كولو بمنطقة كارشي ياكا في قونيا، حيث أوضحت أن الأم كانت في المطبخ في ذلك الوقت، وعندما رأت طفلتها تحت التلفاز قامت على الفور بإبلاغ الإسعاف الذين حضروا إلى مكان الحادث، ونقلوا الطفلة إلى مستشفى كولو الحكومي لكنها كانت قد تُـ.ـوفّـ.ـيت.

55 webp - مقـ.ـتل 4 سوريين بينهم طفلين بشكل فظـ.ـيع في تركيا .. اليك التفاصيل مع الصور

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى