الرئيسية / منوعات / مقـ.ـتل العشـ.ـرات من عنـ.ـاصر النـ.ـظام السوري وسط سوريا( صور )

مقـ.ـتل العشـ.ـرات من عنـ.ـاصر النـ.ـظام السوري وسط سوريا( صور )

متابعة : تركيا الخبر

تتـ.ـواصل الاشتـ.ـباكات بوتـ.ـيرة عنـ.ـيفة على محـ.ـاور عدة ضمن مثـ.ـلث حلب-حماة-الرقة في البادية السورية، بين تنـ.ـظيم “الدوـ.ـلة” من طرف، وقـ.ـوات النـ.ـظام والميـ.ـليشيات المـ.ـوالية لها من طرف آخر.

في هـ.ـجـ.ـوم مباـ.ـغت جديد ينفـ.ـذه عنـ.ـاصر التنـ.ـظيم على موـ.ـاقع النـ.ـظام شرقي حماة تحدـ.ـيداً، وسـ.ـط استـ.ـهدافات متبـ.ـادلة بين الطرفين.

ووثق المرصد السوري لحقوق الإنسان خسـ.ـائر بشـ.ـرية فاـ.ـدحة تمكـ.ـن التـ.ـنظيم من إيقاـ.ـعها في هذا الهـ.ـجوم، حيث قتـ.ـل 19 من قوـ.ـات النـ.ـظام والمـ.ـسلحين المـ.ـوالين لها، بينـ.ـهم 11 من ميلـ.ـيشيا “لواء باقر”.

وأشار المرصد السوري صباح اليوم، إلى أن الاشتـ.ـباكات مـ.ـتواصلة على محاور عدة ضمن مثلث حلب-حماة-الرقة وباديتي حمص ودير الزور، بين قـ.ـوات النـ.ـظام والمليـ.ـشيات الموـ.ـالية لها ولروسيا من طرف، وعنـ.ـاصر التنـ.ـظيم من طرف آخر.

حيث تواصل روسيا عمليات تمشـ.ـيط المنطقة للحـ.ـد من هـ.ـجـ.ـمات التـ.ـنظيم، فيما يسعـ.ـى الأخير لإلحـ.ـاق الخسـ.ـائر البشرية والمادية بقـ.ـوات النـ.ـظام عبر كمـ.ـائن واسـ.ـتهدافات.

وبذلك، بلـ.ـغت حصـ.ـيلة الخسـ.ـائر البشـ.ـرية خلال الفترة الممتدة من 24 آذار 2019 وحتى يومنا هذا، 1270 قتـ.ـيلًا من قـ.ـوات النـ.ـظام والموـ.ـالين لها من جنسيات سورية وغير سورية.

المرصد السوري لحقوق الإنسان

………………………………………………………………………………

تنظـ.ـيم الدولـ.ـة يعلن مسـ.ـؤوليته عن مجـ.ـزرة الفرقة الرابعة والنظام يشيـ.ـيع قتـ.ـلاه

أعلن تنـ.ـظيم الـ.ـدولـ.ـة عن مسؤوليته عن الهـ.ـجوم الكبير الذي اسـ.ـتهدف 3 حافلات لميليـ.ـشيا الفرقة الرابعة في جيـ.ـش الأسد أمس الأربعاء.

وأسفر الهـ.ـجوم عن مقتل 22 من عناصر الميليـ.ـشيات وإصـ.ـابة العشرات، على طريق دير الزور_حمص.

فيما بث ناشطون على مواقع التواصل، صوراُ قالوا انها لعـ.ـميلة تشـ.ـييع قتـ.ـلى النظام الذين سقـ.ـطوا أمس في الهـ.ـجوم الكبير قرب تدمر.

وتركز العدد الأكبر من ضحـ.ـايا الهـ.ـجوم في مدينة حمص وسط سوريا، بالإضافة للعديد من مدن الساحل السوري.

متابعات_تركيا نيوز بالعربي

………………………………………………………………………

بعد ساعات من مجـ.ـزرة الفرقة الرابعة ضـ.ـربة موجـ.ـعة ثانية لنظام الأسد في درعا

لم يمر ساعات قليلة على مجـ.ـزرة بحق عـ.ـناصر الفرقة الرابعة التابعة لميليـ.ـشيات الأسد على طريق دير الزور_حمص، حتى تلقى النـ.ـظام ضـ.ـربة موجـ.ـعة ثانية اليوم الخميس.

حيث قتـ.ـل 5 عسـ.ـكريين للنـ.ـظام السوري في كمـ.ـين نفـ.ـذه مسـ.ـلحون على الطريق الواصل بين “سحم الجولان وتسيل” في ريف درعا الغربي.

نسـ.ـف 3 حافلات ومقـ.ـتل العشرات من عـ.ـناصر الفـ.ـرقة الرابعة قرب حمص

ذكرت مواقع وصفحات مـ.ـوالية للـ.ـنظام السوري، أن 3 حافلات مبيت تابعة لعـ.ـناصر ميليـ.ـشيا الفرقة الرابعة، تعـ.ـرضت لكمـ.ـين محـ.ـكم قرب محافظة حمص وسط سوريا.

فيما تحدث ناشطون، عن مقـ.ـتل 15 عنـ.ـصراً من الفرقة الرابعة، وإصـ.ـابة آخرين بهـ.ـجوم مسـ.ـلح استـ.ـهدف ثلاثة حافـ.ـلات لميلـ.ـيشيا “الفرقة الرابعة” على طريق ديرالزور أثناء عودتها إلى حمص.

…………………………………………………………………………………………

البادية السورية تبـ.ـتلع عناصر الفـ.ـرقة الرابعة الذي يقودها ماهر الأسد

فقـ.ـدت الفرقة الرابعة في قـ.ـوات نظام الأسد والذي يقودها شقيق رأس النظام”ماهر الأسد”، عدد من عناصرها في البادية وسط سوريا.

وذكرت مصادر محلية، أن الفرقة فقـ.ـدت الاتصال بعدد من عناصرها في منطقة جبل البشري، الفاصلة بين محافظتي دير الزور والرقة شرقي سوريا.

وفـ.ـقد الاتصال بالعناصر، أثناء توجههم من مقرهم في بلدة معدان بريف الرقة الشرقي، باتجاه مواقعهم قرب منطقة جبل البشري.

فيما قال ناشطون، أن عناصر الفـ.ـرقة الرابعة وضعت في حالة اسـ.ـتنفار كاملة، حيث من المتوقع القيام بعمـ.ـلية تمشـ.ـيط في المنطقة بحثاً عن عناصرها المفـ.ـقودة.

وفـ.ـقد نظام الأسد وإيران، المئات من عناصرها في البادية السورية، حيث ينشط تنظـ.ـيم الدولـ.ـة”داعـ.ـش”، كما قـ.ـتل عدد من الضـ.ـباط الروس خلال الفترة الماضية.

ورغم قيام روسيا والنظام بأكثر من حملة عسـ.ـكرية في المنطقة، إلا أنها فشـ.ـلت في السيـ.ـطرة عليها والقـ.ـضاء على الجيوب المسـ.ـلحة فيها.

تركيا نيوز بالعربي

شاهد أيضاً

فاجـ.ـعة في دولة عربية مقـ.ـتل العشـ.ـرات من العمال

متابعة : تركيا الخبر قـ.ـتل 24 شخصا على الأقل عقـ.ـب إغـ.ـراق أمطار غزيرة مصنعا غير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *