أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار تركيا / “مـ.ـصرع الكثيرين” .. السـ.ـلطات التركية تبحث عن أتراك بعد الفعل المشـ.ـين الذي فعلوه مع لاجـ.ـئين سوريين!
752x395 gocmen kacakciligi 19 yasindaki gencin olumuyle ortaya cikti 1638425691144 660x330 1 - “مـ.ـصرع الكثيرين” .. السـ.ـلطات التركية تبحث عن أتراك بعد الفعل المشـ.ـين الذي فعلوه مع لاجـ.ـئين سوريين!

“مـ.ـصرع الكثيرين” .. السـ.ـلطات التركية تبحث عن أتراك بعد الفعل المشـ.ـين الذي فعلوه مع لاجـ.ـئين سوريين!

الت وسائل إعلام تركية، أن السـ.ـلطات تبحث الآن عن مهربين أتراك بعد الفعل المشـ.ـين الذي فعلوه مع مهـ.ـاجرين سوريين في البحر.

وبحسب ما ترجم موقع تركيا عاجل، أن مجموعة من المهـ.ـاجرين السوريين كانوا في قارب مع ثلاث مهـ.ـربين قبالة سواحل انطاليا وبعد مسافة بعيدة من الشاطىء، أخرج المهـ.ـربين سـ.ـلاحاً وطلبوا من المهـ.ـاجرين أن يرمـ.ـوا أنفسهم في البحر تحت تهـ.ـديد السـ.ـلاح.

وخلال فترة من الزمن استطاع عدد منهم الوصول الى شاطئ منطقة مافات، حيث رأهم عدد من المواطينين واتصلوا بالشـ.ـرطة وفي حديث أحد المهـ.ـاجرين للشـ.ـرطة قال أن أخاه قد غـ.ـرق وصديقه أيضاً، بينما قال أخر أن هناك 4 أشخاص مفقـ.ـودين.

الشـ.ـرطة نقلت المهـ.ـاجرين السوريين الى المشـ.ـفى كاجراء احترازي ثم نشرت فرقها للبحث عن باقي المهـ.ـاجرين كما بدأت تحقيـ.ـقاتها لمعرفة المهـ.ـربين والقبـ.ـض عليهم واستعادة المبالغ المالية الكبيرة التي حصلوا عليها من المهـ.ـاجرين السوريين.

شاهد أيضاً

sosyal medya kadikoy de kaydedilen bu goruntuleri 14683837 8838 o 770x433 1 310x165 - فيديو لزوجين تركيين مسنين يبكيان ويطلبان المال لإجار المنزل تحت الثلوج في اسطنبول والصـ.ـدمة عندما كشفت حقيقتهما

فيديو لزوجين تركيين مسنين يبكيان ويطلبان المال لإجار المنزل تحت الثلوج في اسطنبول والصـ.ـدمة عندما كشفت حقيقتهما

بدأ تساقط الثلوج ، الذي كان متوقعا منذ أيام في اسطنبول ، مساء أمس. بينما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *