أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار ألمانيا / مغتـ.ـرب تـ.ـركي في المانيا يتسـ.ـبب بوفـ.ـاة عائلة كاملة بعد عودتها من رأس السنة الميلادية ( تفـ.ـاصيل مبـ.ـكية )
feci kazada aileden geriye bir arada cekilen 14638913 o 600x330 - مغتـ.ـرب تـ.ـركي في المانيا يتسـ.ـبب بوفـ.ـاة عائلة كاملة بعد عودتها من رأس السنة الميلادية ( تفـ.ـاصيل مبـ.ـكية )

مغتـ.ـرب تـ.ـركي في المانيا يتسـ.ـبب بوفـ.ـاة عائلة كاملة بعد عودتها من رأس السنة الميلادية ( تفـ.ـاصيل مبـ.ـكية )

بدأت تظهر تفاصيل عن الـ.ـحـ.ـادث الذي وقع فيه اصـ.ـطـ.ـدام سيارتين وجـ.ـهـ.ـاً لـ.ـوجـ.ـه في أكساراي بتركيا وفـ.ـقـ.ـد 7 أشخاص حـ.ـيـ.ـاتـ.ـهـ.ـم.

في حين تبين أن سائق الـ.ـسـ.ـيـ.ـارة الوافد من المانيا نوري بال كان تحت تأثير كـ.ـحـ.ـول ، ورد أن عائلة أرجون المكونة من 6 أفراد عادت من الاحتفال برأس السنة الميلادية. كل ما تبقى من العائلة هو الصور التي التقطوها معًا.

في الـ.ـحـ.ـادث الذي وقع على بعد 15 كيلومترًا من طريق Yeşilova Town في المركز حوالي الساعة 00.30 ، اصـ.ـطـ.ـدمـ.ـت الـ.ـسـ.ـيـ.ـارة الألمانية التي كانت تـ.ـحـ.ـت إشراف Nuri Bal (60) بشكل مباشر مع الـ.ـسـ.ـيـ.ـارة بلوحة ترخيص 68 DP 674 تـ.ـحـ.ـت الـ.ـاتـ.ـجـ.ـاه. ابراهيم ارجون (47).

في الـ.ـحـ.ـادث ، حيث تم تـ.ـخـ.ـريـ.ـب السيارتين ، الـ.ـمـ.ـغـ.ـتـ.ـرب نوري بال وسائق الـ.ـسـ.ـيـ.ـارة الأخرى ، إبراهيم إرجون ، وزوجته سميحة (54) ، وبناتهم روميسة (12 سنة) ، سوميرة (19 سنة) ، وسيدة أوغورلو (22) أحفادهم أسيل أوغورلو (3 سنوات) فـ.ـقـ.ـد حـ.ـيـ.ـاتـ.ـهـ.ـم.

رجال الإطفاء ، الذين تم إرسالهم إلى مـ.ـوقـ.ـع الـ.ـحـ.ـادث بناءً على إخـ.ـطـ.ـار من حولهم ، أخذوا الـ.ـجـ.ـثـ.ـث الـ.ـمـ.ـيـ.ـتـ.ـة لـ.ـلـ.ـمـ.ـتـ.ـوفـ.ـيـ.ـن من المكان الذي عـ.ـلـ.ـقـ.ـوا فيه.

ونقلت الـ.ـجـ.ـثـ.ـث إلى مـ.ـشـ.ـرحـ.ـة مـ.ـسـ.ـتـ.ـشـ.ـفـ.ـى أكساراي للتدريب والبحث بعد فـ.ـحـ.ـصـ.ـهـ.ـا في مـ.ـوقـ.ـع الـ.ـحـ.ـادث.

في إطار الـ.ـتـ.ـحـ.ـقـ.ـيـ.ـق في الـ.ـحـ.ـادث ، تم فـ.ـحـ.ـص عينات الـ.ـدم الـ.ـمـ.ـأخـ.ـوذة من سائقي السيارات. في الـ.ـفـ.ـحـ.ـوصـ.ـات ، تم تحديد أن نوري بال كان 2.43 تـ.ـحـ.ـت تـ.ـأثـ.ـيـ.ـر الـ.ـكـ.ـحـ.ـول وقد تقرر أن الـ.ـسـ.ـيـ.ـارة ، التي فـ.ـقـ.ـد السائق بال فيها السيطرة على عجلة القيادة ، مرت في المسار المقابل.

يذكر أن عائلة إرجون قررت الذهاب إلى منزلهم في البلدة بعد الاحتفال بالعام الجديد في منزل ابنتهم سينيت التي تعيش في وسط المدينة.

الصور التي التقطت في عيد ميلاد ابنتهما رميسة قبل شهر بقيت من العائلة.

وعلم أن إجراءات تـ.ـشـ.ـريـ.ـح جـ.ـثـ.ـة من فـ.ـقـ.ـدوا أرواحـ.ـهـ.ـم في الـ.ـحـ.ـادث لم تبدأ بعد.

شاهد أيضاً

fe15da7d 6309 4885 a255 9e00f8bff01d 780x470 1 73etg1p63gkyf0qu57y8nqobik8d5uqe5se7pyfp9lf 310x165 - شابة سورية تصبح حديث الإعلام الألماني .. ماذا فعلت؟

شابة سورية تصبح حديث الإعلام الألماني .. ماذا فعلت؟

شابة سورية تصبح حديث الإعلام الألماني .. ماذا فعلت؟ صحيفة ألمانية تسلط الضوء على شابة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.