أخبار عاجلة
الرئيسية / هجرة ولجوء / “مروة..أسعد..ردوا عليا”.صـ.ـرخات تهـ.ـز العالم لجد سوري يحاول إيقاظ ابنته وحفيديه اللذين تـ.ـوفوا بقـ.ـصف روسي(فيـ.ـديو)
مروة 660x330 - “مروة..أسعد..ردوا عليا”.صـ.ـرخات تهـ.ـز العالم لجد سوري يحاول إيقاظ ابنته وحفيديه اللذين تـ.ـوفوا بقـ.ـصف روسي(فيـ.ـديو)

“مروة..أسعد..ردوا عليا”.صـ.ـرخات تهـ.ـز العالم لجد سوري يحاول إيقاظ ابنته وحفيديه اللذين تـ.ـوفوا بقـ.ـصف روسي(فيـ.ـديو)

“مروة.. أسعد.. ردوا عليا” بهذه الكلمات حاول جد سوري مـ.ـكـ.ـلـ.ـوم إيقاظ حفيديه وكأنهما نيامان داخل سيارة إسعاف في معرة مصرين شمالي إدلب.

راح الطفلان وأمهما ضـ.ـحـ.ـيـ.ـة قـ.ـصـ.ـف جـ.ـوي شـ.ـنـ.ـتـ.ـه طـ.ـائـ.ـرة روسـ.ـيـ.ـة من طراز “SU 34″، وفق ما أعلنه مـ.ـرصـ.ـد تـ.ـعـ.ـقـ.ـب حركة الطيران التابع لـ.ـلـ.ـمـ.ـعـ.ـارضـ.ـة الـ.ـسـ.ـوريـ.ـة .

وأظهرت مقاطع الفيديو التي نشرها الدفاع المدني، فـ.ـرق الـ.ـإنـ.ـقـ.ـاذ وهي تخرج الـ.ـضـ.ـحـ.ـايـ.ـا من تـ.ـحـ.ـت الـ.ـأنـ.ـقـ.ـاض على صوت الـ.ـجـ.ـدة سعدة وهي تـ.ـصـ.ـرخ من شـ.ـدة الـ.ـقـ.ـهـ.ـر والـ.ـحـ.ـسـ.ـرة التي ألـ.ـهـ.ـبـ.ـت صـ.ـدرهـ.ـا.

وطـ.ـبـ.ـعـ.ـت الـ.ـجـ.ـدة الـ.ـقـ.ـبـ.ـلـ.ـة الأخيرة على جسم حـ.ـفـ.ـيـ.ـدهـ.ـا الذي خرج جـ.ـثـ.ـة من تـ.ـحـ.ـت المباني، وجـ.ـلـ.ـسـ.ـت تـ.ـحـ.ـت ظـ.ـل شـ.ـجـ.ـرة تـ.ـسـ.ـتـ.ـجـ.ـدي الـ.ـرحـ.ـمـ.ـة من الله.

شاهد الفيديو

شاهد أيضاً

780x470 1 310x165 - 400 لاجئ سوري يغادرون دولة أوربية.. خـ.ـوفا من الترحيـ.ـل إلى سوريا.. إليـ.ـك تفا.صيل

400 لاجئ سوري يغادرون دولة أوربية.. خـ.ـوفا من الترحيـ.ـل إلى سوريا.. إليـ.ـك تفا.صيل

أفادت مصادر أن قرابة 400 لاجئ سوري غادروا الدنمارك إلى دول أوروبية أخرى خوفا من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.