أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / مدير يهـ.ـدد بطرد أي موظف سيتم تطعيمه ضد وبـ.ـاء كورونا في ألمانيا

مدير يهـ.ـدد بطرد أي موظف سيتم تطعيمه ضد وبـ.ـاء كورونا في ألمانيا

في بلدة Lengerich في مقاطعة Steinfurt الواقعة في ولاية شمال الراين وستفاليا. تسبب منشور على موقع Facebook ظهر يوم الجمعة في غضـ.ـب ومناقشة ساخنة خلال عطلة نهاية الأسبوع.

حيث هدد رئيس شركة بطـ.ـرد الموظفين إذا تم تطعيمهم ضد فيروس كورونا.

أعلن Uwe Mentru مدير شركة أسقف في البلدة ضمن المنشور ، الذي تم حـ.ـذفه بعد 30 دقيقة من النشر ، أنه سيطرد أي موظف دون سابق إنذار في حالة تطعيمه ضد كورونا.

وقال المدير أنه غير مقـ.ـتنع بهذا اللقاح وحتى أقاربه العاملون في التمريض خـ.ـائفون من التطعيم ضـ.ـد وبـ.ـاء كورونا. ويوصف اللقاح أنه ” على الرغم من عدم إثباته فهو يتم إجراؤه بالقوة “.

ويبدو أن المدير لديه أيضاً اعتراض على متطلبات الكمامة.

قال مينتروب : ” نحن شركة معتمدة للتخلص من مادة الأسبستوس “. وأن الملابس الواقية وأقنعة FFP2 هي جزء أساسي من عملنا اليومي.

وأضاف : ” نحن مدربون على ارتداء مثل هذه الكمامات “.

ولكن فكرة أن كبار السن يجب أن يرتدوا كمامة FFP2 هي فكرة سيئة جداً.

ثم أضاف : ” ما من شيء أفضل من الهواء النقي. قصاصة الورق هذه على الوجه أخطر بكثير “.

…………………………………………………….

” العدد الفعلي قد يكون أعلى بكثير ” .. أحدث أرقام الإصابات و الوفيات اليومية بفيروس كورونا في ألمانيا

أعلن معهد “روبرت كوخ” الألماني الثلاثاء أن مكاتب الصحة في ألمانيا سجلت 11 ألف و369 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، فضلا عن 989 حالة وفاة، في غضون 24 ساعة.

وكان تم تسجيل أعلى مستوى قياسي لعدد حالات الوفاة الجديدة خلال يوم واحد إثر الإصابة بكورونا يوم الخميس الماضي بإجمالي 1244 حالة وفاة.

وأضاف المعهد الثلاثاء أن عدد إصابات فيروس كورونا في ألمانيا وصل إلى مليونين و52 ألف و28 إصابة منذ بدء تفشي الفيروس في البلاد في ربيع العام الماضي.

ولكن المعهد أشار إلى أن العدد الإجمالي الفعلي للمصابين قد يكون أعلى من ذلك بكثير؛ لأن هناك كثيرا من الإصابات لم يتم اكتشافها.

وتابع المعهد أن إجمالي عدد حالات الوفاة إثر الإصابة بالفيروس في ألمانيا وصل إلى 47 ألف و622 حالة، ووصل عدد المتعافين من الإصابة بالفيروس إلى نحو مليون و716 ألف و200 شخص.

…………………………………………………………………

ميركل تريد الإغلاق حتى 15 فبراير

قبل وقت قصير من اجتماع المستشارة ميركل مع رؤساء الولايات الفيدرالية ،صرحت المستشارة أنجيلا ميركل انها تريد إغلاقًا ممتدًا حتى 15 فبراير.

ينبع هذا من اقتراح احدى روساء الولايات . وبحسب أحد المشاركين في الاجتماع ، فإن التمديد متفق عليه بين قادة البلاد: “من المحتمل أن نتفق على تمديد لمدة أسبوعين”.

الإغلاق السابق ساري المفعول حتى 31 يناير. مع التمديد حتى 15 فبراير ، تسير الإجراءات المشددة جنبًا إلى جنب. يجب أن يكون ارتداء أقنعة FFP2 في وسائل النقل العام وفي العمل وفي المتاجر إلزاميًا.

بالإضافة إلى ذلك ، من بين أمور أخرى ، سيتم تقليل استخدام وسائل النقل العام ، وستظل المدارس مغلقة حتى 15 فبراير.

شاهد أيضاً

ألمانيا :وثيقة إلكترونية ..إجراء جديد ومهم لتسهيل الحياة تعمل عليه الحكومة الألمانية ..

الحكومة الالمانية تعمل على تجهيز وثيقة لقاح إلكترونية للاشخاص الحاصلين على اللقاح المضاد لفيروس كورونا، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *