close
أخبار ألمانيا

جريمة فظـ.ـيعة داخل مدرسة في المانيا بعد مقـ.ـتـ.ـل طالبة وصدمة في هوية القـ.ـاتـ.ـل … اليك التفاصيل

نبدأ بتفاصيل الخبر 👈 : حتى الأسبوع الماضي ، كانت لا تزال هناك ثلاث فتيات جالسات هنا. إحداهن، لويز (12 عاما)، لم تعد على قيد الحياة. قتلت – على يد زميلتيها في الفصل. بسكين. كما لن يعود الجناة إلى الفصول الدراسية في فرويدنبرغ .

الأعلام أمام المدرسة الأساسية في فرويدنبرغ (NRW) معلقة في نصف الصاري. الطلاب والمعلمون في حالة صدمة وحزينة. منذ الجريمة في عطلة نهاية الأسبوع ، لم يتم إجراء دروس عادية.

وقال المتحدث كريستوف سوبلر من حكومة المقاطعة المسؤولة في أرنسبرغ: “في الوقت الحالي، المدرسة هي المكان الذي يمكن فيه التبادل والحزن للطلاب”.

بعد أن أصبح معروفا أن لويز قد قتلت على يد زميلتها في الفصل ، كانت الحاجة إلى المناقشة في المدرسة الشاملة كبيرة. الأطفال والشباب جنبا إلى جنب مع معلمي الصف طوال اليوم الدراسي.

سوبلر: “هناك استقرار في التواجد مع أشخاص مألوفين في محيط مألوف – خاصة الآن بعد أن انهارت اليقين الأخرى”. يتواجد علماء النفس والخبراء من حكومة المقاطعة في المدرسة لدعم الفتيات والفتيان.

لكن المعلمين يتلقون أيضا اقتراحات من الخبراء ، من بين أمور أخرى ، حول كيفية بدء محادثة جيدة مع فصولهم والتفاعل مع مشاعر الطلاب. وتابع المتحدث: “من المهم للجميع أن تصبح المدرسة الآن مكانا محميا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى