أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / ألماني ينسى زوجته في محطة للوقود ويغادر المكان بسيارته

ألماني ينسى زوجته في محطة للوقود ويغادر المكان بسيارته

ألماني ينسى زوجته في محطة للوقود ويغادر المكان بسيارته

قد يكون هذا الرجل ليس الأول في العالم الذي ينسى زوجته ويغادر المكان بسيارته دون أن يدرك هذا إلا بعد مرور مدة من الوقت.

الحادثة الجديدة التي جرت قبل أيام كان بطلها رجل ألماني هذه المرة، حيث ترك الرجل زوجته الحامل في موقف للسيارات في محطة لتعبئة الوقود، عندما توقف للاستراحة.

وانطلق الرجل بعد ذلك دون أن يدرك أن زوجته ليست معه، واستمر في السير لمسافة 50 كليو متر حين اكتشف أنها لم تعد في السيارة.

صفحة فيسبوك تابعة لشرطة مدينة “ميتلفرانكين” جنوب شرق ألمانيا، قالت إن الأسرة كانت في طريقها إلى المنزل وتوقف الرجل حوالي الساعة 1 صباحا للذهاب إلى المرحاض، مشيرة إلى أنه في المقعد الخلفي كانت زوجته الحامل وطفلهما البالغ من العمر 11 شهرا.

وعندما عاد الرجل انطلق بالسيارة وكان يعتقد أن زوجته وطفله كانا نائمين في المقعد الخلفي. لكن تبين أن الأمر ليس كذلك، فقد نزلت المرأة أيضا من السيارة لفترة من الوقت، وعندما عادت اختفى زوجها وطفلها فجأة.

وتقول الشرطة إن الزوجة اتصلت بزوجها بعدما قطع مسافة 50 كليو متر ليدرك أنه غادر المكان دونها ليعود على الفور، وفي هذه الأثناء كانت زوجته بالفعل في سيارة شرطة وكانت تتجه نحوه.

المصدر : أخبار العرب في أوروبا

……………………………………………………………….

ما هو مصـ.ـير طفـ.ـل “عوامة الزجاجات البلاستيكية” الذي سبح إلى سـ.ـبتة المحـ.ـتلة..؟؟ .

أفادت تقارير إعلامية إسبانية، أن مكتب المدعي العام أمر بفتح تحـ.ـقيق لتحديد ما إذا كانت هناك عـ.ـودة قسـ.ـرية أو سريعة، نتيجة للشـ.ـكوى التي قدمتـ.ـها إحدى المنظمات غير الحكومية ،

وتم فتح إجراءات لتصـ.ـرفات السلطات الإسـ.ـبانية ، عندما أجبرت القاصـ.ـرين الذين جاؤوا للسباحة إلى شاطئ تاراجـ.ـال على الحدود إلي العودة.

وأشارت نفس المصادر، أنه تم تقديم قصة أشرف ، البالغ من العمـ.ـر 16 عامًا ، والذي كان يسبح على الزجـ.ـاجات البلاستيكية على شكل عوامة ، كدليل على العودة القـ.ـسرية من قبل السـ.ـلطات.

وطلب مكتب المـ.ـدعي العام من وكالة ” رويترز ” تسجيل الفيديو الأصلي لوصول أشرف، كما طلب ممثل النـ.ـيابة العامة من القيادة العامة لسبـ.ـتة المحـ.ـتلة تحديد هوية الجـ.ـنود الذين كانوا على الشاطئ في ذلك اليوم ،

وسلسلة القيادة بأكمـ.ـلها والجيـ.ـش الذي أعاد أشرف إلى المغرب.

وحسب صحيفة ” إل كوريو ” الإسبانية، عن مصدر من النيابة العامة للقاصـ.ـرين، أنه على الرغم من أن التحقيق يسـ.ـتند إلى هذه الشكوى المحددة ،

إلا أنه يمتد إلى جميع القضايا التي يمكن توثيقها لطـ.ـرد قاصـ.ـرين في المنطقة الحدودية الأسبوع الماضي. إضافة إلي ذلك طلبت النيـ.ـابة العامة ،

حسب المعلومات تقارير من الشـ.ـرطة الوطنية والحرس المدني والجيش حول الإجـ.ـراءات المتبـ.ـعة على الحدود ، وفيما يتعلق بأز.مة الهجـ.ـرة الأخيرة ، وما هي التعليمات التي صـ.ـدرت بشأن العـ.ـودة القسـ.ـرية ومن أعطاهم التعليمات.

المصدر أخر خبر

…………………………………………………

صور صـ.ـادمة تهـ.ـز العالم .. جـ.ـثث لاجـ.ـئة وطفـ.ـليها على الشواطئ الليبية ..شاهد التفاصيل والصور

صور جـ.ـثث امرأة وطفـ.ـلين لفـ.ـظهم البحر على شواطئ ليبيا انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي لتسلط الضوء على المـ.ـأساة الإنسانية وأز.مة المهاجـ.ـرين الذين يفقـ.ـدون حياتهم على مشارف أوروبا. وأثارت الصور ردود فعل منظـ.ـمات غير حكومية نـ.ـددت بسياسة “الحدود المغـ.ـلقة”.( الصور في نهاية المقال )

التقطت صـ.ـور صـ.ـادمة الأسبوع الماضي على الشواطئ الليبية بالقرب من ميناء زوارة غرب طرابلس، تظهر فيها جـ.ـثث امرأة وطفـ.ـل صغير ورضـ.ـيع.

نشرت الصور أولا على وسائل التواصل الاجتماعي الصحفية الإيطالية المستقلة نانسي بورسيا المتواجدة في ليبيا. وأشارت إلى أن الصور التقطت يوم السبت 22 أيار/مايو وأن السلطات الليبية تدخلت بعد تلقيها بـ.ـلاغ، وتمكنوا لاحقا من انتـ.ـشال الجـ.ـثث ودفـ.ـنها في مقـ.ـبرة بالقرب من منطقة أبو كماش.

وحول تفاصيل الحـ.ـادث، من غير الواضح متى غـ.ـادر الضحايا ليبيا وماذا حدث لقـ.ـاربهم. وقال فلافيو دي جياكومو، المتحدث باسم وكالة الهجـ.ـرة التابعة للأمم المتحدة في إيطاليا “نحن نحاول الوصول إلى حقيقة هذا الأمر مع زملائنا في ليبيا.

هناك العديد من حطـ.ـام السفن التي لم يتم تسجيلها أبدا”. مشيرا إلى أنه لا يستبعد أن يكون قارب الضحـ.ـايا قد غـ.ـرق في المتوسط دون معرفة السلطات بذلك.

وتعتقد الصحفية الإيطالية أن جـ.ـثث الضحايا تعود لمهاجـ.ـرين حاولوا مغـ.ـادرة السواحل الليبية الأسبوع الماضي، إلا أن خـ.ـفر السواحل الليبي اعترضـ.ـهم وأعادهم. ونشرت في تغريدة “في الأسبوعين الماضيين، تم دفع حوالي 20 قاربا للمهـ.ـاجرين من زوارة ، غرب ليبيا… بدأت بعض الجـ.ـثث تصل إلى الشاطئ”.

ويوم الثلاثاء 18 أيار/مايو الجاري، أفادت وزارة الدفاع التونسية بإنقاذ نحو 33 مهاجـ.ـرا قبالة صفاقس، كانوا على متن قارب انطلق من ميناء زوارة الليبي باتجاه أوروبا. مضيفة، اختـ.ـفاء نحو 50 مهاجـ.ـرا آخرين كانوا على متن القارب.

هؤلاء الأطفال الصغار والنساء، كان لديهم أحلام وطموحات

تذكّر هذه الصور بالطـ.ـفل السوري الكردي أيلان كردي، الذي عثر على جـ.ـثته على شاطئ تركي في أيلول/سبتمبر 2015. مـ.ـات الطـ.ـفل البالغ من العمر 3 سنوات، مثل شقيقه البالغ من العمر 5 سنوات، أثناء محاولة العائلة الهـ.ـرب إلى اليونـ.ـان وطلب اللجوء.

أثارت تلك الصور غضـ.ـب المنظمات غير الحكومية التي تنـ.ـدد بسياسة الهجـ.ـرة الأوروبية وإغـ.ـلاق الحدود.

أوسكار كامبس، مؤسس منظمة “بروأكتيفيا أوبن آرمز” التي تنفذ عمليات إنقاذ في المتوسط، أعرب عن حـ.ـزنه في تغريدة على تويتر قائلا “إنني مصـ.ـدوم من هذه الصور المرعبة. هؤلاء الأطفال الصغار والنساء، كان لديهم أحلام وطمـ.ـوحات لحياتهم”.

وأصدرت مفوضـ.ـية اللاجئين اليوم الأربعاء تقريرا عن البحـ.ـث والإنقاذ وحماية المهاجـ.ـرين في المتوسط جاء فيه “الاتحاد الأوروبي والدول الأعضاء قلّصـ.ـوا بشكل كبير عمليات البحث والإنقـ.ـاذ البحرية، في حين مُنـ.ـعت المنظمات الإنسانية غير الحكومية من تنفـ.ـيذ عمليات الإنقاذ”، كما أن السفـ.ـن التجارية الـ.ـخاصة “تتجنب بشكل متزايد مساعدة المهاجـ.ـرين المعرّضـ.ـين للخطـ.ـر بسبب الجـ.ـمود والتأخـ.ـير في إنزالـ.ـهم في ميناء آمن”.

الصور الأخيرة أثارت أيضا ردود فعل السياسيين. وقال رئيس الوزراء الإيطالي ماريو دراغي “صور جـ.ـثث الأطـ.ـفال والرضـ.ـع التي جـ.ـرفتها الأمواج على أحد الشواطئ في ليبيا غير مقـ.ـبولة”.

غـ.ـادر آلاف الأشخاص ليبيا متجـ.ـهين إلى الساحل الأوروبي في الأسابيع الأخيرة، حيث يستغل المهـ.ـربون تحسن الطـ.ـقس لتنظيم رحلات الهجـ.ـرة عبر قوارب متهـ.ـالكة لا يصل الكثير منها إلى وجهتها.

ومنذ بداية العام، سجل وفـ.ـاة 702 شخصا أثناء محـ.ـاولتهم عبور البحر الأبيض المتوسط، فيما توفي 1,401 شخصًا في عام 2020. أما حصيلة عام 2015، وهي الأسوأ خلال العـ.ـقد الماضي، فكانت وفاة 5,096 شخصا غـ.ـرقا.

……..

شاهد أيضاً

ألمانيا تعتـزم استقبال عدد محدد من السوريين والعراقيين بشكل شرعي وتوضح لهم كيفية تقديم الطلب بشكل سهل

ألمانيا تعتزم استقبال عدد محدد من السوريين والعراقيين بشكل شرعي وتوضح لهم كيفية تقديم الطلب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *