close
أخبار سورياعاجل / هام

قصـ.ـف واشتـ.ـباكات عنيـ.ـفة في درعا وميليـ.ـشيا “الـ.ـحرس الثـ.ـوري” تعيد تأهيل مطار عسـ.ـكري بريف دير الزور اليكم التفاصيل

توصلت لجان التفاوض في درعا وريفها إلى اتفاق جديد مع الجانب الروسي، يقضي بوقـ.ـف إطـ.ـلاق الـ.ـنار وفتح باب التفاوض بين النظام ولجنة تفاوض درعا.

وعلى الرغم من عقد الاتفاق قصـ.ـفت ميليشيا أسد المتمركزة في كـ.ـتيبة المـ.ـدفعية 285 بجانب منطقة البانوراما محيط طفس واليادودة غرب درعا بـ 15 قذـ.ـيفة هاـ.ـون.

كما استهدفت ميليشيات الفرقة الرابعة المتمركزة في “منطقة الري” بلدة اليادودة في ريف درعا الغربي بالمضادات الأرضية إضافة لاسـ.ـتهدافها درعا البلد بقذائـ.ـف الدبـ.ـابات.

فيما اندلـ.ـعت اشتبـ.ـاكات متقطعة بالأسلـ.ـحة الرشـ.ـاشة بين ميليشـ.ـيات الفرقة الرابعة وأبناء حي طريق السد بدرعا وسط تجدد لاسـ.ـتهداف الحي بقـ.ـذائف الهـ.ـاون والمـ.ـضادات الأرضية من قبل الميـ.ـليشيات.تأهيل مطار دير الزور
ذكرت مصادر إعلام محلية أن ميليشيا الحرس الثوري الإيراني بدأت بإعادة تأهيل مطار الحمدان الزراعي الواقع في قرية الحمدان الملاصقة لمدينة البوكمال بريف دير الزور الشرقي.

وذكرت شبكة فرات بوست أن هذا المطار استـ.ـخدمته ميليشيا أسد في عام 2011 كنقطة عسـ.ـكرية قبل السيطرة عليه من قبل الجيش السوري الحر، فيما حوله داعـ.ـش بعد السيطـ.ـرة علية إلى مزاد لبيع الأغنام ما بين عامي 2015 – 2016.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى