الرئيسية / أخبار تركيا / لقد رفضـ.ـتني وفقـ.ـدت اعصـ.ـابي .. أول افادة للسوري الذي قام بقـ.ـتـ.ـل السيدة السورية “سلوى” في شانلي أورفا التركية
selva yi sokak ortasinda olduren supheli yaka 3 14597406 o 600x330 - لقد رفضـ.ـتني وفقـ.ـدت اعصـ.ـابي .. أول افادة للسوري الذي قام بقـ.ـتـ.ـل السيدة السورية "سلوى" في شانلي أورفا التركية

لقد رفضـ.ـتني وفقـ.ـدت اعصـ.ـابي .. أول افادة للسوري الذي قام بقـ.ـتـ.ـل السيدة السورية “سلوى” في شانلي أورفا التركية

عـ.ـُـ.ـثـ.ـرت على المواطنة السورية سلوى الهنيدي ، 22 عاما مـ.ـقـ.ـتـ.ـولـ.ـة وسط الشارع ، طـ.ـعـ.ـنـ.ـا في صـ.ـدرهـ.ـا وظـ.ـهـ.ـرهـ.ـا في ولاية شانلي أورفا التركية .

حددت الـ.ـفـ.ـرق أن الـ.ـمـ.ـشـ.ـتـ.ـبـ.ـه به ، وهو سوري الجنسية واسمه “اياد الحسن” كان مـ.ـخـ.ـتـ.ـبـ.ـئـ.ـًـ.ـا في منزل أحد أصدقائه في حي حياتي الحراني وعلم انه كان يحـ.ـاول الـ.ـهـ.ـروب إلى سوريا .

قال الـ.ـمـ.ـشـ.ـتـ.ـبـ.ـه به ، الذي تم اعـ.ـتـ.ـقـ.ـالـ.ـه ، في اسـ.ـتـ.ـجـ.ـوابـ.ـه في الـ.ـشـ.ـرطـ.ـة ، “أحببت سلوى وأردت الزواج. قدمت عدة عروض لكنها لم تقبلها.

وأضاف : تقدمت مرة أخرى صباح أمس لكنها لم تقبل مرة أخرى. ثم جـ.ـنـ.ـنـ.ـت وفقـ.ـدت اعـ.ـصـ.ـابي قلت سـ.ـأقـ.ـتـ.ـلـ.ـك إذا لم تـ.ـتـ.ـزوجـ.ـنـ.ـي مرة أخرى فردت علي بشكل سلبي ،فطـ.ـعـ.ـنـ.ـتها .

شاهد أيضاً

photo ٢٠٢١ ٠٣ ٣٠ ١٤ ١٤ ٠٩ 2 310x165 - تراجع جديد لليرة التركية مقابل الدولار مساء اليوم الثلاثاء .. إليك آخر النشرة

تراجع جديد لليرة التركية مقابل الدولار مساء اليوم الثلاثاء .. إليك آخر النشرة

اسعار صرف الدولار اليوم الثلاثاء 26 نيسان 2022 جاءت 14.79 ليرة تركية للبيع و 14.82 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.