close
أخبار العالم

لعمل “دنـ.ـيء” و”خسـ.ـيس”.” .. صدور حـ.ـكم بحـ.ـق سوري في ألمانيا

1280x720 - لعمل “دنـ.ـيء” و”خسـ.ـيس”.” .. صدور حـ.ـكم بحـ.ـق سوري في ألمانيا

قضـ.ـت محـ.ـكمة ألمانية بالسجـ.ـن ثلاث سنوات، على شاب سوري، يبلغ من العمر 26 عامًا، بعد إد.انته بتنـ.ـفيذ عمـ.ـليتي سطـ.ـو على ممتلكات صديقته الحـ.ـامل، وقيامه بضـ.ـربها وركـ.ـلها، في مدينة هامبورغ، شمالي ألمانيا.

وقالت صحيفة “زود دويشته تسايتونغ” الألمانية، بحسب ما ترجم عكس السير، إن الشاب السوري نفـ.ـذ عملية سطـ.ـو على صديقته في شهر تشرين الأول، عام 2019، وشهر نيسان عام 2020.

وفي إحدى الليالي، قام أحد المتواطـ.ـئين مع الشاب السوري، بضـ.ـرب المرأة الحـ.ـامل عدة مرات، وركـ.ـلها على بطنها، وقيل إن المدعى عليه ضـ.ـرب نفسه جـ.ـزئياً، وصوّر نفسه كضـ.ـحية عبر جـ.ـرح نفسه بالزجـ.ـاج، وكان الهدف من تلك الهجـ.ـمات قـ.ـتل الجـ.ـنين.

وقال المتهـ.ـم في المحكمة إنه قام بذلك بدافع الغضبن مدعياً أن صديقته كانت تخـ.ـونه، وذكر المتهم ظـ.ـروف هـ.ـروبه من سوريا، وتعاطـ.ـيه المخـ.ـدرات، والوفاة المبـ.ـكرة لوالدته ووالده الذي أثر على سلوكه، لكن القـ.ـاضي لم يقـ.ـبل حجـ.ـج المتهـ.ـم، ووصف ما قام به بأنه عمل “دنـ.ـيء” و”خسـ.ـيس”.

يشار إلى أن صديقة المـ.ـتهم اضـ.ـطرت بعد الهجـ.ـوم لإجراء عملية قيصـ.ـرية طـ.ـارئة، وولد الطفل بوزن حوالي 1850 جرامًا، ووفقا للأم، فإن الطفل في حالة جيدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى