أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار ألمانيا / لحـ.ـظات مؤثـ.ـرة لاعتـ.ـناق فتاة المانية الاسـ.ـلام على يـ.ـد شاب فـ.ـلسـ.ـطيني في المانيا (فيديو)
maxresdefault 26 660x330 - لحـ.ـظات مؤثـ.ـرة لاعتـ.ـناق فتاة المانية الاسـ.ـلام على يـ.ـد شاب فـ.ـلسـ.ـطيني في المانيا (فيديو)

لحـ.ـظات مؤثـ.ـرة لاعتـ.ـناق فتاة المانية الاسـ.ـلام على يـ.ـد شاب فـ.ـلسـ.ـطيني في المانيا (فيديو)

اعـ.ـتـ.ـنـ.ـقـ.ـت فتاة ألمانية الـ.ـإسـ.ـلـ.ـام في أحد مساجد برلين على يد شاب فـ.ـلـ.ـسـ.ـطـ.ـيـ.ـنـ.ـي من قـ.ـطـ.ـاع غـ.ـزة، دعاها إلى الـ.ـإسـ.ـلـ.ـام وحدثها عنه، وذلك وفق وحدة الـ.ـتـ.ـحـ.ـقـ.ـق والرصد “سند” في شبكة الجزيرة.

وكتب الشاب محمد تمراز عبر حسابه في فيسبوك: “كان ختام هذه السنة خيرا. الحمد والشكر لله وحده الذي وفقني لمساعدة هذه الفتاة لـ.ـاعـ.ـتـ.ـنـ.ـاق الـ.ـإسـ.ـلـ.ـام، أشكر أصحابي الذين شاركوني هذه الـ.ـفـ.ـرحـ.ـةـ.ـ”.

ونشر تمراز عبر حسابه في يـ.ـوتـ.ـيـ.ـوب مقطع فـ.ـيـ.ـديـ.ـو يوثق لحظة نطق الفتاة لـ.ـلـ.ـشـ.ـهـ.ـادتـ.ـيـ.ـن باللغتين الألمانية والعربية، وتوضيح معناهما لها، ليبدأ الشاب تمراز بتقديم هدية لها وكـ.ـوفـ.ـيـ.ـة فـ.ـلـ.ـسـ.ـطـ.ـيـ.ـنـ.ـيـ.ـة وتوزيع الحلوى على الموجودين.

كما نشر ناشطون عـ.ـرب في ألمانيا مقاطع مصورة لتوثيق لحظة إعلان إسـ.ـلـ.ـامـ.ـهـ.ـا، وسط فرحة ومباركة من الـ.ـحـ.ـاضـ.ـريـ.ـن.

شاهد أيضاً

fe15da7d 6309 4885 a255 9e00f8bff01d 780x470 1 73etg1p63gkyf0qu57y8nqobik8d5uqe5se7pyfp9lf 310x165 - شابة سورية تصبح حديث الإعلام الألماني .. ماذا فعلت؟

شابة سورية تصبح حديث الإعلام الألماني .. ماذا فعلت؟

شابة سورية تصبح حديث الإعلام الألماني .. ماذا فعلت؟ صحيفة ألمانية تسلط الضوء على شابة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.