close
منوعات

“كنز أحسن من الڤياجرا”.. أوعى ترمي قشر البطيخ تاني.. تعالى أقولك تعمل بيها أيه

يقوم بعض الأشخاص برمي قشر البطيخ، بالرغم من انه يمكن تناول هذه القشور، لأنها تحتوي على الكثير من الفوائد الصحية ، حيث يحتوي قشر البطيخ على عنصر يسمى سيترولين، الذي يعتبر من الأحماض الأمينية التي تزيد مستوى الحمض الأميني الأرجنين في الدم، وبالتالي تزيد من تدفق الدم في الأوعية الدموية، وبالتالي الحفاظ علي صحة جميع أجهزة جسم الإنسان.

فوائد قشر البطيخ

1- يساعد علي التخسيس:

قشر البطيخ يحتوي علي الألياف الغذائية، التي تعطي الإحساس بالشبع لفترة طويلة، وبالتالي يقلل الرغبة في تناول الطعام، وبالتالي انقاص الوزن لمن يتبعون أنظمة الريجيم، ينظم الإخراج، ويقي من الإصابة بالإمساك، تقليل الاضطرابات الهضمية.

2- فوائد قشر البطيخ للجنس:

يحتوي قشر البطيخ علي السيترولين الذي يزيد من تدفق الدم في جميع أعضاء الجسم، وبالتالي يزيد من تدفق الدم في القضيب ويزيد الرغبة الجنسية لمن يعانون من ضعف الانتصاب.

3- فوائد قشر البطيخ للوجه:

قشر البطيخ يحتوي على مضادات الأكسدة الليكوبين، والفلافونويد، لذلك فهو يحافظ علي صحة البشرة، ويؤخر ظهور التجاعيد والبقع الداكنة، ويعالج التهابات البشرة.

4- قشر البطيخ له فوائد صحية للجسم تتمثل في:

• خفض ضغط الدم: قشور البطيخ تحتوي على البوتاسيوم الذي يقلل من ضغط الدم في الجسم، يقلل احتمال الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية.

لمشاهدة باقي فوائد قشر البطيخ اضغط على الرقم 2 في السطر التالي 👇

1 2الصفحة التالية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى