close
القصص

“كنت لسه بالفستان” لماذا أنـ.ـهى “خالد” حياته بعد 30 دقيقة من زفافه؟

شهدت منطقة البدرشين بـ.ـالـ.ـجـ.ـيـ.ـزة، واقعة انـ.ـتـ.ـحـ.ـار، راح على إثرها زوج بعد أقل من ساعة -30 دقيقة وفق شـ.ـهـ.ـود عيان- من انتهاء حفل الـ.ـزفـ.ـاف، نتيجة مروره بحالة من عدم الـ.ـاتـ.ـزان الـ.ـنـ.ـفـ.ـسـ.ـي.

في حلقة جديدة من “جرائم شهر العسل” التي يتناولها “مصراوي” من واقع الـ.ـتـ.ـحـ.ـريـ.ـات الرسمية والمصادر المختلفة، نروي تفاصيل انـ.ـتـ.ـحـ.ـار شـ.ـاب داخل الـ.ـحـ.ـمـ.ـام بعدما طـ.ـعـ.ـنـ.ـه نفسه عدة طـ.ـعـ.ـنـ.ـات قـ.ـاصـ.ـدًـ.ـا إنهاء حياته.


الـ.ـضـ.ـحـ.ـيـ.ـة “خالد. ا” 26 عامًا- يلعب ضمن فريق الشباب بقرية أبو رجوان، لديه اثنان من الأخوة هو أصغرهما، سعت والدته إلى تزوجيه اعتقادًا منها أن حياته ستتغير للأفضل لما عـ.ـانـ.ـه من أزمـ.ـة نـ.ـفـ.ـسـ.ـيـ.ـة حـ.ـادة تـ.ـعـ.ـالـ.ـج بسببها لسنوات.

قبل عام ونصف تقريبًا، تعرفت والدة الشاب على فتاة من أبناء القرية، حتى عرضت عليه الزواج من الفتاة فوافق وتقدم لخطبتها، وبعد أشهر قليلة انتقلا سويًا إلى منزل الزواج بالقرب من والدته.

لم يظهر على وجه الشاب أي نوايا واضحة لـ.ـلـ.ـانـ.ـتـ.ـحـ.ـار وحضر “الحنة” أسفل منزله ومن بعدها الـ.ـزفـ.ـاف مـ.ـبـ.ـتـ.ـهـ.ـجـ.ـًـ.ـا، لكنه ما أن خلى بحاله في الـ.ـمـ.ـرحـ.ـاض بعد انتهاء مراسم الزواج حتى طـ.ـعـ.ـن نفسه بـ.ـسـ.ـكـ.ـيـ.ـن قـ.ـاصـ.ـدًـ.ـا إزهـ.ـاق روحـ.ـه.

ظل الشاب بعدها 30 دقيقة مـ.ـفـ.ـتـ.ـرشـ.ـًـ.ـا الأرض وسط بركة من الـ.ـدمـ.ـاء، حتى انتاب الـ.ـشـ.ـك زوجة العريس فتوجهت إلى الـ.ـمـ.ـرحـ.ـاض ووجدته طاعنًا نفسه وبجواره الـ.ـسـ.ـكـ.ـيـ.ـن والـ.ـدمـ.ـاء تـ.ـلـ.ـطـ.ـخ المكان، “كنت لسه بالفستان، وقالي هدخل الـ.ـحـ.ـمـ.ـام وقعدت على السرير عشان يخرج.. وبعدها قولت فيه حاجة مش طبيعية ولما فتحت باب الـ.ـحـ.ـمـ.ـام لقيته مـ.ـيـ.ـتـ.ـ”.

مباشرة صـ.ـرخـ.ـت الـ.ـزوجـ.ـة وهـ.ـرولـ.ـت إلى أسرته وأبلغتهم بما جرى “ألحقوني خالد قـ.ـتـ.ـل نفسه في الـ.ـحـ.ـمـ.ـام وغرقان في دمه”، هـ.ـرول أهل الشاب لاكتشاف ما حدث، وبعدها انتقلوا به لإحدى المستشفيات في محاولة لـ.ـإنـ.ـقـ.ـاذه، لكنه فـ.ـارق الحياة قبل وصوله متأثرًا بـ.ـإصـ.ـابـ.ـتـ.ـه.

أقوال أسرة العريس في التحقيقات كشفت أنه يُعاني من حالة نـ.ـفـ.ـسـ.ـيـ.ـة حادة، وظـ.ـنـ.ـوا أن الزواج سيحل هذه الأزمة لكنه جاء بـ.ـالـ.ـعـ.ـكـ.ـس وتخلص من حياته.

رواية العروس كانت صادقة بحسب تحريات المباحث التي أكدت أن الوفاة ناتجة عن تخلص العريس من حياته وليس فيها أي شبهة جـ.ـنـ.ـائـ.ـيـ.ـة وأن العريس دخل المطبخ المجاور لـ.ـلـ.ـحـ.ـمـ.ـام وأمسك بـ.ـالـ.ـسـ.ـكـ.ـيـ.ـن قبل أن يدخل الـ.ـحـ.ـمـ.ـام ويغلق الباب ويغرس الـ.ـسـ.ـكـ.ـيـ.ـن في بطنه.

وأضافت عروس البدرشين، أن زوجها كان طبيعيًا وقت أن كانا في الزفة، وعندما وصلا إلى منزل الزوجية لم يتحدث معها سوى بكلمتين فقط بعد أن دخلا غرفة نومهما “هدخل الحمام”، مشيرة إلى أنها جلست على السرير في خجل منتظرة خروجه لكنه تأخر بشكل كبير فاستشعرت الـ.ـقـ.ـلـ.ـق فطرقت الـ.ـحـ.ـمـ.ـام فلم يجيب ففتحت الباب فوجدته ملقيًا على الأرض غـ.ـارقـ.ـًـ.ـا في دمـ.ـائـ.ـه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى