close
أخبار تركيا

3 فتـ.ـيات صـ.ـغار .. القـ.ـبـ.ـض على أجنبي لم يذكر جـ.ـنسـ.ـيته بعد قيـ.ـامه بفـ.ـعـ.ـل قـ.ـبيـ.ـح في شانلي اورفا التركية

تم الـ.ـقـ.ـبـ.ـض على الـ.ـمـ.ـشـ.ـتـ.ـبـ.ـه به ، الذي تـ.ـحـ.ـر> ش بـ.ـالـ.ـأطـ.ـفـ.ـال الذين تبعهم في منطقة سروج في شانلي أورفا ، نتيجة فحص الشرطة لمئات التسجيلات بالكاميرات.

وبحسب ماترجمه موقع “تركيا الخبر” وفقًا للمعلومات الواردة ، وقـ.ـعـ.ـت الـ.ـأحـ.ـداث في منطقة سروج في شانلي أورفا بين 27 ديسمبر 2021 و 12 يناير 2022 .

في الـ.ـحـ.ـادثـ.ـة التي وقـ.ـعـ.ـت في 27 ديسمبر 2021 ، تـ.ـعـ.ـرضـ.ـت فـ.ـتـ.ـاة تبلغ من العمر 8 سنوات للتحـ.ـر> ش

وفي الـ.ـحـ.ـادثـ.ـة الثانية ، التي وقـ.ـعـ.ـت في 7 يناير 2022 ، تـ.ـعـ.ـرضـ.ـت فـ.ـتـ.ـاة تبلغ من العمر 10 سنوات للتحـ.ـر> ش من قبل الـ.ـشـ.ـخـ.ـص الذي تبعها أثناء عـ.ـودتـ.ـهـ.ـا إلى المنزل بعد شراء الـ.ـخـ.ـبـ.ـز من الفرن.

في الـ.ـحـ.ـادثـ.ـة الـ.ـأخـ.ـيـ.ـرة في 12 يناير 2022 ، تـ.ـعـ.ـرضـ.ـت فـ.ـتـ.ـاة تبلغ من العمر 7 سنوات ذهـ.ـبـ.ـت إلى السوق لـ.ـشـ.ـراء الـ.ـخـ.ـبـ.ـز لـ.ـلـ.ـمـ.ـضـ.ـايـ.ـقـ.ـة في طريق مـ.ـسـ.ـدود حيث تم الـ.ـضـ.ـغـ.ـط عليها من قبل الـ.ـشـ.ـخـ.ـص الذي يتبعها.

قامت فـ.ـرق فـ.ـرع الـ.ـأحـ.ـداث بقسم شـ.ـرطـ.ـة منطقة سروج ، والتي بدأت العمل على شـ.ـكـ.ـاوى العائلات ، بـ.ـفـ.ـحـ.ـص المئات من تسجيلات الكاميرا لـ.ـلـ.ـقـ.ـبـ.ـض على الـ.ـمـ.ـشـ.ـتـ.ـبـ.ـه به.

في الـ.ـفـ.ـحـ.ـص ، أظهر المواطن الأجنبي البالغ من العمر 26 عامًا إ. تم كـ.ـشـ.ـفـ.ـه. تم اعـ.ـتـ.ـقـ.ـال الـ.ـمـ.ـشـ.ـتـ.ـبـ.ـه به في منزله من خلال عـ.ـمـ.ـلـ.ـيـ.ـات الـ.ـشـ.ـرطـ.ـة.

ونُقل الـ.ـشـ.ـخـ.ـص ، الذي علم أنه مـ.ـتـ.ـزوج وأب لـ.ـطـ.ـفـ.ـل واحد ، إلى مركز الـ.ـشـ.ـرطـ.ـة. كما تعرف الـ.ـأطـ.ـفـ.ـال الذين تم نقلهم إلى الـ.ـشـ.ـرطـ.ـة على هوية الشخص.

بعد إجـ.ـراءـ.ـات الـ.ـمـ.ـشـ.ـتـ.ـبـ.ـه به في مركز الـ.ـشـ.ـرطـ.ـة ، كان يرتدي سـ.ـتـ.ـرة فـ.ـولـ.ـاذيـ.ـة وتم إرسـ.ـالـ.ـه إلى قـ.ـاعـ.ـة الـ.ـمـ.ـحـ.ـكـ.ـمـ.ـة.

بينما تم تقديم الـ.ـدعـ.ـم الـ.ـنـ.ـفـ.ـسـ.ـي لـ.ـلـ.ـأطـ.ـفـ.ـال الذين انـ.ـعـ.ـكـ.ـسـ.ـت لحظات التحـ.ـر> ش بهم على الكاميرات الأمنية ، تم نـ.ـقـ.ـل زوجة الـ.ـمـ.ـشـ.ـتـ.ـبـ.ـه به وطـ.ـفـ.ـلـ.ـه إلى مركز الـ.ـشـ.ـرطـ.ـة. تـ.ـحـ.ـقـ.ـق الـ.ـفـ.ـرق فيما إذا كان الـ.ـمـ.ـشـ.ـتـ.ـبـ.ـه به قد اعـ.ـتـ.ـدى على طـ.ـفـ.ـلـ.ـه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى