close
أخبار تركيا

شاهد بالفيديو .. لحظة هـ.ـروب دراجه نارية من الشـ.ـرطة ودهـ.ـسها رجلًا وقـ.ـتله في أضنة

متابعة : تركيا الخبر

هـ.ـرب كمال إردي شيمشك (30 عامًا) من نقاط تفـ.ـتيش الشرطة، عبر دراجته النارية، بعد اخـ.ـتراقه حظر التجول في أضنة، فدهـ.ـس رجلًا وقـ.ـتله بطـ.ـريقة بـ.ـشعة.

وانطلقت فرق (يونس) الحمراء التابعة للشرطة في أضنة على متن الدراجات النارية للقـ.ـبض على شيمشك، الذي كان يسير بأقـ.ـصى سرعة،

لكن المـ.ـشبه به اصـ.ـطدم برجل كان يحاول عبور الطريق على طريق كاراتاش، أثناء عملية المطاردة.

وعلى إثر ذلك، لـ.ـقي أحمد توغال حتفه بينما أصيب شيمشك بجروح خطيرة بعد اصـ.ـطدم رأسه بالرصيف وتدحـ.ـرجه لمسافة 246 مترًا.

ووقع الحادث في 10 يناير في الساعة 10:30 على طريق كاراتاش في وسط يوريير في منطقة سيحان.

ونُقلت الجـ.ـثة إلى مشـ.ـرحة المستشفى لعمل الإجراءات اللازمة.

في حين كشفت الكاميرات الأمنية الموجودة على الطريق لحظات وقوع الحـ.ـادث واصـ.ـطدام الدراجة النارية برجل حاول عبور الطريق، قبل ارتطـ.ـامها بالرصيف في منتصف الطريق وتدحـ.ـرجها.

شاهد الفيديو :

المصدر : تركيا الآن

………………………………………………………………………………………….

شاهد بالفيديو .. النـ.ـار تشتـ.ـعل في عاملين وتم إنقـ.ـاذهما في اللحـ.ـظة الأخـ.ـيرة

متابعة : تركيا الخبر

اندلع حـ .ـريق بمحطة وقود إثر انتشار شـ .ـظايا اللحام في مرعش، مما أسفر عن اشـ .ـتعال بذلتي اثنين من عمال المحطة.

وذكرت مصادر إعلام تركية أن “حـ .ـريقاً نشب إثر انتشار شـ .ـظايا اللحام اثناء الإصلاحات بمحطة وقود في منطقة دوغوكنت بولاية مرعش،

حيث كانت تتم بعض الإصلاحات بحديد السقف الخارجي، واثناء استخدام آلة اللحام انتشرت شـ .ـظايا مشـ .ـتعلة في الوسط، مما أسفر عن تشكل كتلة نـ.ـارية”.

وأشـ .ـعلت النيـ.ـران بملابس عاملين كانا يعملان بالمركز، حيث تدخل باقي العمال بشكل سريع وتم إخماد النيـ.ـران المشتعلة ببذلة العمال بواسطة مطفأة الحـ .ـريق، وقد سجلت كاميرات المراقبة الأمنية هذه اللحظات.

وعند الإبلاغ تم ارسال العديد من الفرق الطبية والإنقاذ والشـ.ـرطة الى مكان الحـ .ـادث، وأرسلت الفرق الطبية العاملين الى المستشفى للعلاج.

شاهد الفيديو :

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى